fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من الكواليس الهامة في  القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، وتحديدا في ملف تجديد العقود.

-حقيقة زيادة قيمة عقد محمد شريف

قال “كل ما قيل بشأن زيادة قيمة عقد محمد شريف في الأيام الماضية وقيام إدارة الأهلي بإبلاغ مهاجم الفريق بهذه الخطوة ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “هناك قرار من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بزيادة قيمة عقد محمد شريف ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحدث أي تحرك رسمي”.

وكان الإعلامي سيف زاهر قد تحدث في الساعات الماضية، عن قيام النادي الأهلي بزيادة عقد محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء.

تابع ايضا..

الاستهداف تم.. الأهلي يرسم سيناريو ضم صفقة القرن وحملة إعلانية كبرى تنتظر اللاعب


-حقيقة زيادة قيمة عقد ديانج والشحات

قال “لا توجد أي نية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء لزيادة قيمة عقد حسين الشحات والمحترف المالي أليو ديانج خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “حسين الشحات يعتبر فئة أولى ولا يوجد تفكير في زيادة قيمة عقده رغم رفضه العرض المقدم من الحزم السعودي للحصول على خدماته”.

وزاد “أليو ديانج يحصل على مقابل مادي من النادي الأهلي يفوق ما كان سيحصل عليه حال تواجده في بعض الأندية الأوروبية”.

-الأهلي يحصل على توقيع صلاح والسولية

قال “صلاح محسن وقع بشكل رسمي على عقود تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وحسم جميع الاتفاقات مع الإدارة ويتبقى فقط الإعلان الرسمي”.

وأضاف “عمرو السولية ايضا حسم جميع الأمور بشأن مستقبله ووقع على عقود تجديد عقده مع القلعة الحمراء ويتبقى ايضا فقط الإعلان الرسمي”.

يذكر أن النادي الأهلي قد فاز على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهلي ٦ أهداف خلال الشوط الأول، وكانت ضربة البداية في التهديف من خلال حسام حسن ثم أحمد عبد القادر ومحمد محمود ومحمد هاني وكريم فؤاد وزياد طارق، وسجل رامي ربيعة الهدف السابع في الشوط الثاني من ضربة جزاء احتسبت بعد عرقلة صالح نصر
.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …