fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الاهلي يستقر على صفقة واحدة بالشتاء.. وحسم مستقبل ديانج وتطورات إعادة عبد المنعم وضم ياسين

يبحث جمهور النادي الأهلي، بشكل مستمر عن أحدث الأخبار والكواليس داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

 

وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل القلعة الحمراء، وذلك عبر برنامجه عن اليوتيوب صوت أهلاوي.

 



-قرار نهائي ملف عودة محمد عبد المنعم

 



قال “محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب بشكل رسمي من بيتسو موسيماني غلق ملف عودة محمد عبد المنعم لصفوف القلعة الحمراء في انتقالات شهر يناير”.

 


وأضاف “رئيس النادي الأهلي يرفض بشدة التواصل مع إدارة فيوتشر إف سي وذلك من أجل إعادة محمد عبد المنعم وذلك لرغبته في احترام تعاقد القلعة الحمراء مع فيوتشر، وطلب من موسمياني تأجيل عودة مدافع الفريق إلى نهاية الموسم”.

 



-موقف أحمد ياسين وعروض بدر بانون

 



قال “مدافع البنك الأهلي تحت منظار إدارة القلعة الحمراء في الوقت الحالي، ويراقب النادي الأهلي مستوى اللاعب”.

 


وكشف “حال استمرار أحمد ياسين بنفس المستوى مع فريق البنك الأهلي، سيكون الاتجاه داخل إدارة البنك الاهلي هو التحرك للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي”.

 



وتابع “قد لا يمانع النادي الأهلي التعاقد مع أحمد ياسين وإعادة محمد عبد المنعم خاصة أن هناك عروض قوية للحصول على خدمات المحترف المغربي بدر بانون من أندية خليجية تصل إلى 5 ملايين دولار”.

 

 

شاهد ايضا..

لغز غريب يسيطر على المشهد في الاهلي.. “عقدة” اسم محمود تزعج موسيماني

 



-مصير المالي أليو ديانج

 



أوضح “هناك رفض تام من جانب إدارة النادي الأهلي، لفكرة بيع أليو ديانج في انتقالات الشتاء الحالية، وذلك بسبب احتياج الفريق إلى خدماته”.

 



وواصل “الأهلي قرر تأجيل مناقشة عروض أليو ديانج إلى نهاية الموسم الحالي، كما سيكون اللاعب تحت منظار الأندية الأوروبية في كأس الأمم الأفريقية”.

 



وزاد “الأهلي قد يقرر في حالة واحدة الموافقة على بيع أليو ديانج وهو وصول عرض بقيمة 7 مليون يورو، والحصول على نسبة 20% حال إعادة بيعه، ولكن الأقرب هو تأجيل بيع اللاعب لنهاية الموسم”.

 

 

شاهد ايضا..

لغز غريب يسيطر على المشهد في الاهلي.. “عقدة” اسم محمود تزعج موسيماني

 



-صفقة يخطط لها الأهلي في انتقالات شهر يناير

 



كشف خالد الإتربي مفاجأة قائلا “هناك صفقة واحدة يخطط النادي الأهلي لضمها في انتقالات شهر يناير، وهناك تكتم شديد حول اسم اللاعب والمفاوضات مع فريقه”.

 

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …