fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاهلي يضع نجمه تحت المنظار ويؤجل رحيله إلى فترة الانتقالات الشتوية

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد النادي الأهلي، مع أكثر من صفقة قوية في الخط الأمامي وذلك بهدف قيادة الفريق للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وتعاقد المارد الأحمر مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو، بالإضافة إلى حسام حسن.

وتعاقد النادي الأهلي ايضا مع كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في مركز الجناح بالإضافة إلى مصطفى البدري الذي قرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء إعارته إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي لمدة موسمين.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء قرر تأجيل حسم ملف رحيل محمود كهربا جناح الفريق إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاءت التعاقدات الهجومية القوية التي ابرمتها إدارة القلعة الحمراء، لتجعل هناك حالة من الارتباك لدى محمود كهربا خوفا من التجميد على دكة البدلاء أو عدم المشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال الموسم الجديد.

وتحدث محمود كهربا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعرض عليه امكانية احضار عرض خارجي والرحيل عن صفوف الفريق، خاصة انه مطلوب من بعض الأندية السعودية.

وأبدى مدير الكرة في النادي الأهلي رفضه الشديد لفكرة رحيل محمود كهربا خلال الفترة المقبلة، وطلب من اللاعب القتال على الفرصة ومحاولة اثبات نفسه خاصة أن الفريق ينتظره العديد من التحديات الصعبة في أكثر من بطولة.

واتفق محمود كهربا جناح النادي الاهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء، على تأجيل التفكير في خطوة الرحيل إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتقييم تجربته خلال الشهور المقبلة.

تابع ايضا..

برعاية الخطيب وتوفيق.. الاهلي يصفع بيراميدز والزمالك بـ4 تحركات


وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات الجنوب أفريقي في عدد كبير من مباريات الموسم المنقضي، وذلك بسبب اعتماده على خدمات طاهر محمد طاهر.

وتوترت العلاقة بين جناح القلعة الحمراء مع المدير الفني في بعض الفترات، وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء للتدخل في بعض الأوقات من أجل تقريب وجهات النظر بين الثنائي.


ويمتلك النادي الأهلي طفرة في مركز الجناح، حيث بجانب التعاقد مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يمتلك الفريق مجموعة من العناصر المميزة مثل الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

ويضم الفريق ايضا حسين الشحات وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، وهو ما يجعل هناك تكدس وزحام شديد على فرصة المشاركة الأساسية في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …