fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

الاهلي يقترب من ضم شبيه “عمرو زكي” في انتقالات الصيف ويسبق بيراميدز والزمالك

يبحث جهاز الكرة في القلعة الحمراء عن تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بضم صفقات قوية.

ويتجهز لجنة التخطيط في القلعة الحمراء بعض الصفقات القوية، وذلك لعرضها على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وعلم ahlynews بوجود مفاوضات خلال الساعات الماضية، مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفتح النادي الأهلي خط المفاوضات مع لاعب سيراميكا لمعرفة موقفه من ارتداء القميص الأحمر، وأبدى شادي حسين ترحيبه الشديد بخطوة ارتداء القميص الأحمر، وأكد لجهاز الكرة في القلعة الحمراء انه ينتمي للنادي الأهلي ويشجعه.

ويرفض شادي حسين فكرة ارتداء قميص الزمالك أو بيراميدز في الفترة المقبلة، وذلك بسبب حبه للنادي الأهلي، ورغبته في هذه الخطوة.

ومن المقرر أن يعرض جهاز الكرة في القلعة الحمراء، شادي حسين على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك لبحث امكانية ضم اللاعب في انتقالات الصيف، خاصة بعد تأكد لجنة التخطيط من أهمية تواجد مهاجم جديد في الفترة المقبلة من أجل معاونة محمد شريف وصلاح محسن.

وحال موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة ضم شادي حسين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون هناك استقرار من جانب إدارة القلعة الحمراء على خطوة تقديم عرض رسمي إلى فريق سيراميكا للتفاوض بشأن الأمور المالية.

ويجيد شادي حسين اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل الجناحين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى مركز رأس الحربة الصريح.

ولعب صاحب الـ28 عاما في الموسم الحالي مع سيراميكا كليوباترا 28 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف، وساهم ايضا في صناعة 4 أهداف.

وفي نفس السياق، قال ضياء السيد المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا في تصريحات خاصة “شادي حسين سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي حال ضمه والحصول على خدماته في انتقالات الصيف”.

وأضاف “شادي حسين يستطيع اللعب في منتخب مصر وأكبر أندية الدوري الممتاز، في ظل امتلاكه المهارة والسرعة والقوة البدنية”.

وتابع “حال انتقال شادي حسين إلى صفوف النادي الأهلي، يستطيع أن يتألق ويقدم أداء مميز بالقميص الأحمر، وسيكون صفقة هامة في الخط الأمامي للمارد الأحمر”.

 

شاهد أيضاً

هل يجرؤ بيراميدز وممدوح “شو” على تكرار لقطة الزمالك مع الأهلي حال حصد الـ12؟

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة ضد فريق الترجي التونسي في موقعة الإياب في نهائي …