fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

البدري يعلن التشكيل الرسمي لمواجهة جزر القمر بتغييرات هامة

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تشكيل اللاعبين المقرر أن يواجه بهم منتخب جزر القمر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022م.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكيني بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جرت بينهما الخميس الماضي على ستاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبى، وبهذه النتيحة تأهل منتخب مصر رسميًّا لنهائيات كان 2022.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع عبر قنوات “بي إن سبورتس” وتحديداً “bein sports HD4“، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباريات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني الدفع بالثنائي علي جبر والونش وعمر جابر وعبدالله جمعة مدافعين الفريق، بالإضافة إلى عمرو السولية وتريزيحيه، والنني في مركز خط الوسط بشكل أساسي من الدقيقة الأولى للمباراة.

كما قرر أن يقود الهجوم محمد شريف، وخلفه محمد صلاح في خط الوسط محمد مجدي “قفشة”، حيث سعى الأخير في المباراة الماضية إلى صناعة اللعب إلى فخر العرب في كثير من أوقات المباراة.

وتتطلع جماهير الكرة المصرية إلى تقديم المنتخب الوطني لأداء طيب في ظل انخفاض مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً منذ الدقيقة الأولى في المباراة الفريق أمام كينيا، لا سيما بعد إحراز الهدف الوحيد للقاء، والاستسلام لضغوط الخصم على ملعبه ووسط جماهيره، ولكن العناية الإلهية حفظت المنتخب من الخسارة، وآلت النتيجة إلى التعادل بهدف لكل فريق وتم الصعود بشكل رسمي إلى البطولة.

وتسعى الجماهير إلى تقديم عروض تليق بالمنتخب الوطني، والوصول إلى الجاهزية المثالية، خاصة بعد ضمان الصعود رسمياً إلى كأس الأمم الإفريقية المزمع إقامته على الأراضي الكاميرونية، مشددين على ضرورة أن يظهر المنتخب بشكل يليق مع اسمه وتاريخه الكبير الذي حقق العديد من البطولات في العهود السابقة.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: عمر جابر وعلي جبر ومحمود الونش وعبد الله جمعة

 

الوسط: محمد النني وعمرو السولية ومحمود تريزيجيه ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد صلاح

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

رامي ربيعة يتوعد مازيمبي بتصريحات نارية.. ماذا قال مدافع الأهلي ؟

علق رامي ربيعة مدافع فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …