fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

البرازيل تمزق شباك كوريا الجنوبية برباعية وتضرب موعد ناري مع كرواتيا (صور وفيديو)

حقق منتخب البرازيل فوزاً مستحقاً على حساب نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى، حيث كشر المنتخب البرازيلي أنيابه من بداية الأدوار النهائية إلى جميع المنتخابات، حيث تأمل السامبا في العودة من جديد للسيطرة والهيمنة على بطولة العالم.

سجل أهداف المباراة كل من فينسيوس جونيور، نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء، ريتشارليسون، ولوكاس باكيتا في الدقائق 7، 13، 29، و36 على التوالي لمنتخب البرازيل، بينما جاء هدف كوريا الجنوبية الوحيد عن طريق اللاعب سيونج هو بايك في الدقيقة 76.

 

بهذه النتيجة تأهل منتخب البرازيل الى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 ليلاقي كرواتيا في مواجهة ستجمع الفريقين في واحدة من أقوى المواجهات التي تشهدها البطولة العالمية.

وضرب منتخب البرازيل موعدا مع منتخب كرواتيا 9 ديسمبر الجاري في دور ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بعدما اكتسحت كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث ستقام المباراة في الساعة الخامسة مساءًا.

 

وحصل نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، والمنتخب البرازيلي، على أفضل لاعب في مباراة منتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية التي انتهت بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …