fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

البقاء أو الرحيل.. موسيماني ينتظر تألق 10 لاعبين في كأس رابطة الأندية

تمثل مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، فرصة قوية للاعبي الأهلي من أجل الظهور والتألق وإقناع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بإمكانياتهم الفنية والبدنية.


ويغيب عن الأهلي 9 لاعبين للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، منهم 6 في منتخب مصر، وعلي معلول مع تونس، وأليو ديانج مع مالي، وبدر بانون مع المغرب.


ويشارك منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، التي تقام في الفترة من 9 يناير حتى 12 فبراير القادم، حيث يلعب المنتخب مباراته الأولى في المجموعة الرابعة أمام نيجيريا يوم 11 يناير.




موسيماني يمنح 10 لاعبين الفرصة للظهور في 5 مباريات

أسفرت قرعة كأس رابطة الأندية المحترفة عن وقوع النادي الأهلي فى المجموعة الثانية خلال فعاليات إجراء قرعة كأس الرابطة للأندية المحترفة المقامة في أحد الفنادق الكبرى .


ويلعب الأهلي في كأس الرابطة 5 مباريات تبدأ يوم 12 يناير القادم، تنتهي يوم 30 من الشهر ذاته، في مجموعة تضم كلًا من: سموحة، الإسماعيلي، المقاولون العرب، البنك الأهلي، الجونة.


وفي هذه الأثناء يغيب عن الأهلي في كأس أمم أفريقيا كلًا من، محمد الشناوي، أكرم توفيق، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد شريف، مع  منتخب مصر، علي معلول تونس، أليو ديانج مالي، بدر بانون المغرب.



ومنح موسيماني 10 لاعبين الفرصة من أجل التألق في مباريات كأس رابطة الأندية، ووعدهم بمن يظهر بشكل رائع وجيد في مباريات الفريق، سيكون ضم التشكيل الأساسي المشارك في كأس العالم للأندية في الإمارات.




وينتظر موسيماني مشاركة جيدة من لاعبو الفريق من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن بقائهم أو رحيل بعضهم لأندية أخرى على سبيل الإعارة أو البيع النهائي نهاية الموسم الجاري.

 

والقائمة التي تضم اللاعبين هم: “طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني، عمار حمدي، رامي ربيعة، علي لطفي، حسام حسن، حسين الشحات، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا.


وتُقام بطولة كأس الرابطة بمشاركة 18 فريقًا، مقسمين على 3 مجموعات، بحيث تضم كل واحدة 6 فرق، ويتأهل منهم متصدر المجموعة، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني.


ويُقام الدورين نصف النهائي والنهائي خلال شهر يونيو المقبل بمشاركة اللاعبين المحليين أيضًا، استغلالًا لفترة التوقف الدولي حينها.

مواعيد مباريات الأهلي في كأس رابطة الأندية:

الأهلي مع الجونة في الجولة الأولى الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصراً.

الأهلي  مع الإسماعيلي في الجولة الثانية يوم الأثنين 17 يناير الساعة  2:30 عصراً.

الأهلي مع المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5:00 مساء في الجولة الثالثة.

الأهلي  مع سموحة في الجولة الرابعة يوم الخميس 27 يناير في الخامسة مساءً في الجولة الرابعة.

الأهلي مع  البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2.30 في الجولة الخامسة.

 





شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …