fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

البلدوزر يعلنها : صراع أوروبي على خليفة أحمد فتحي في الأهلي.. وموقف حاسم من الخطيب

كشف مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق أن أكرم توفيق نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر تلقى العديد من العروض الخارجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال غبد الغني في تصريحات متلفزة أن أكرم توفيق يترقب وصول عدة عروض رسمية من أوربا خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مشدداً أنه على الرغم من صعوبة رحيله في الموسم الحالي لحاجة الفريق لجهوده لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير إلا أن الفترة الماضية شهدت تلقيه عدداً من العروض الأوروبية عن طريق وكيل أعماله.

حقيقة العرض الفرنسي لأكرم توفيق للرحيل عن الأهلي - كورة 365

وأضاف في حديثه أن أكرم توفيق الذي يٌقدم عروضاً رائعة مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى منتخب مصر الأول تلقى اتصالات شفهية من عدة أندية أوربية في مقدمتها نيس الفرنسي وإندرلخت البلجيكي وعروض من دوريات أوربية أخرى.

وينتظر نجم النادي الأهلي وصول العروض الأوروبية بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء للبت فيها وإتخاذ القرار المناسب لضم اللاعب الفترة المقبلة.

وعلى سياق متصل طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع 3 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وأبلغ مارسيل كولر إدارة الأهلي بضرورة تدعيم عدة مراكز داخل المارد الأحمر على رأسها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب ويأتي أبرز هؤلاء اللاعبين الذين تك ارتباطهم بالقلعة الحمراء في وقت سابق نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا ومواطنه بيسولي نجم نادي أفاي الناشط في الدوري البرازيلي.

ويذكر إن النادي الأهلي تعاقد في الصيف الماضي مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

بغداد بونجاح والانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير يكشف معلوماته بشأن الصفقة

يرتبط اسم النجم الجزائري المميز بغداد بونجاح بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، …