fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

البنك يعلن موقفه من ضم الخنيسي..وأون سبورت: صفقة من العيار الثقيل محتملة برعاية موسيماني

كشف اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن التحرك لضم صفقات جديدة.

وقال اللواء أشرف نصار في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الحديث عن التحرك للتفاوض مع نادي الزمالك لطلب الحصول على خدمات حمدي النقاز سواء على سبيل الإعارة أو سراء عقده ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “لم ندخل ايضا في مفاوضات لطلب التعاقد مع المحترف التونسي طه ياسين الخنيسي، وارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية غير صحيح”.

وتابع “تعاقدنا مع صفقات قوية في الفترة الحالية، وذلك بعد الحصول على خدمات ثلاثي وادي دجلة محمد هلال وأحمد سعيد واسحاقو يعقوبو”.

وزاد “تمكن ايضا من شراء عقود الثلاثي كريم بامبو ومحمد فتحي وأحمد ياسين وذلك بعد تألقهم في الموسم الماضي مع الفريق”.

وواصل “فريق البنك الأهلي سوف يلعب مباريات خلال الموسم الجديد على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس”.

تابع ايضا..

إدارة بيراميدز “تباغت” الاهلي بـ3 قرارات نارية

-أون سبورت: موسيماني يحسم موقف الأهلي من ضم الخنيسي

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي محمد غنام التفاصيل الآخيرة داخل صفوف النادي الأهلي قبل التحديات الصعبة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد غنام في تصريحات عبر أون سبورت “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سوف يحسم موقف النادي الأهلي من التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري الحالي وفريق الزمالك السابق”.

وأضاف “بيتسو موسيماني قد يطلب التعاقد مع فرجاني ساسي وفي هذه الحالة قد يكون هناك تحرك لطلب الحصول على خدمات اللاعب، واذا حدث ذلك سيكون مفاجأة من العيار الثقيل”.

وكشف “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي تحرك خلال الساعات الماضية وذلك من أجل حسم جميع الرتوش الآخيرة في ملف المحترف التونسي علي معلول، والإعلان عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وواصل “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يحضر بشكل جيد للمواجهة الأفريقية المقبلة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر والتي ستقام يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار”.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا خلال آخر نسختين، وذلك على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …