fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

التتش عملها معاه.. أول قرار من “العبقري” مارسيل كولر لمواجهة الأرضية اللعينة

يبدو أن الأمور على أرضية ملعب مختار التتش غير جيدة، وهناك بعض المخاوف من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر من الملعب الذي يتواجد خلاله الفريق في أغلبية الوقت من أجل خوض التدريبات اليومية والمباريات الودية.

وهناك أزمة كبيرة من اليوم الأول حيث وضع السويسري بعض الملاحظات الغير جيدة على أرضية ملعب مختار التتش بسبب سوء الأرضية، والتي قد تتسبب في إصابة اللاعبين بالإجهاد أو ببعض الإصابات العضلية.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب في الفترة الماضية تخصيص أحذية خاصة للاعبين وذلك بمواصفات طبية وذلك على أمل التخلص من سوء أرضية نجيلة التتش.

يتم التصفح الآن..

الصفقات المتبقية للأهلي في الصيف.. الرهان على 4 نجوم جدد والحسم خلال ساعات

على قدم وساق.. لماذا تصر إدارة الأهلي على تدمير “خليفة” عبد الله السعيد؟

موقف الإسماعيلي من انتقال باهر ومجدي إلى الأهلي في انتقالات الصيف.. وسر بند جاريدو

قبل المشاركة الرسمية الأولى.. 3 ضربات موجعة تلاحق برونو سافيو مع الأهلي


وجاء قرار مارسيل كولر وذلك بعد خضوع اللاعبين إلى فحص القدم في الأيام الماضية، حيث تم ارسال بصمة اللاعبين إلى شركة عالمية متخصصة وذلك من أجل القيام بهذا الإجراء، حيث سيرتدي اللاعبين أحذية خاصة طبقا لمواصفات طبية وقياسات معينة يتم الاتفاق عليها.


وكانت تدريبات النادي الأهلي في الساعات الماضية قد شهدت تعرض المحترف البرازيلي برونو سافيو إلى إصابة عضلية وهو ما جعل هناك مخاوف من جانب المدير الفني من استمرار مسلسل الإصابات العضلية في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق الأحمر يواصل التحضير لبداية الموسم.

ويلعب النادي الأهلي 3 مواجهات ودية حيث ستكون البداية مع بتروجيت يوم 21 سبتمبر، ثم مواجهة أسوان يوم 25 سبتمر ثم مواجهة طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر.

ويواصل السويسري مارسيل كولر تحضير الفريق الأحمر لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري وذلك في ضربة البداية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا في دور الـ32 بعد أن تجاوز بطل تونس عقبة الجيش الرواندي بنتيجة 3/1 في مجموع المباراتين.

وسبق للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن اتهم أرضية ملعب مختار التتش بالتسبب في بعض الإصابات العضلية للفريق الأول خلال فترة قيادته للقلعة الحمراء.

وتعاقد النادي الأهلي، مع مجموعة جيدة من الصفقات مثل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وبرونو سافيو كما عاد محمود كهربا ومحمد مغربي من الإعارة.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …