fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

التخطيط بدأ.. تفاصيل “مناورة” موسيماني ضد الزمالك وكارتيرون

يبدو أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يخطط لمفاجأة مدوية في مواجهة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبلة وذلك في الجولة الثالثة  من مسابقة الدوري الممتاز التي يحمل الفارس الأبيض لقبها.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء يسعى خلاله المارد الأحمر في تحقيق الـ3 نقاط من أجل مواصلة النتائج المميزة في البطولة المحلية.



وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في المواجهة الماضية، أمام فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة سجلها التونسي علي معلول من ضربة جزاء، والجنوب أفريقي بيرسي تاو “هدفين” وأحمد حمدي عبد القادر هدف.



ويخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لمناورة فنية قوية قبل مواجهة الزمالك في القمة.



ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي، تعديل خطة الفريق من  4/3/3 التي ظهر بها الفريق الأحمر في لقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز، إلى الخطة المعتادة 4/2/3/1.

 

تابع ايضا..

برعاية الخطيب وموسيماني.. الزمالك يتلقى 3 ضربات قاسية قبل لقاء القمة



ويفكر بيتسو موسيماني في هذه الخطوة، وذلك بعد تأكد غياب المحترف المالي أليو ديانج عن منطقة خط الوسط، بالتزامن مع رغبة موسيماني في ارباك حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قبل القمة.

 



ويرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في خطوة ازعاج كارتيرون قبل القمة، وجعل خطة وتشكيل المارد الأحمر غير واضحة سواء من خلال اللعب بطريقة 4/2/3/1 أو 4/3/3.

 

وحال اعتماد الجهاز الفني للقلعة الحمراء على ثنائي في خط الوسط أمام البنك الأهلي سيكون الأقرب هو مشاركة حمدي فتحي بجانب عمرو السولية.



ويفكر بيتسو موسيماني في الاعتماد على ثنائي في الوسط خلال لقاء البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز وذلك من أجل تشتيت تركيز نادي الزمالك وجهازه الفني بقيادة باتريس كارتيرون في لقاء القمة المنتظر على استاد القاهرة الدولي يوم 5 نوفمبر المقبل.



ويدرك الجهاز الفني للنادي الأهلي، أهمية مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، وذلك من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات خاصة أن الفارس الأبيض كان قد حصد اللقب في العام الماضي بفارق 4 نقاط.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …