fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

التخطيط تبدي استيائها من موسيماني وجدل بسبب رفض المدير الفني الحلول النهائية

أبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي استيائها الشديد من المدير الفني للنادي الأهلي بعد ما أثاره من جدل شديد عقب مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

وشددت لجنة التخطيط على ضرورة ألا يتحدث المدير الفني بهذه الطريقة السهلة التي تجعله يتبرأ من كل ما بدر من إهدار للفرص أمام المرمى في المباراة التي جمعت الطرفين في دوري الأبطال.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الاستياء عم الجميع بعد التصريح الذي أدلى به موسيماني أمام الجميع في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، بأنه غير مسئول بشكل مباشر عن الفرص السهلة التي يهدرها اللاعبين أمام المرمى.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة، أن حالة الجدل انتابت أعضاء لجنة التخطيط بالكامل، وذلك بعد هذه التصريحات، مشددين على أن المدير الفني مسئول مسئولية كاملة عما يجري في الملعب خلال الفترة الجارية.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني ينفعل على ثنائي الأهلي ويهددهم بالتجميد عقب مواجهة الرجاء

 

وشددت أعضاء اللجنة في وقت سابق، على أن موسيماني لا يريد الحصول على مدرب عام في الفريق، وهو الأمر المثير للتعجب خاصة بعدما وافق في فترة سابقة على تواجد مدرب بجانب سامي قمصان.

 

وأوضح المصدر، على أن موسيماني يبدي موافقة ثم يعاود لسحبها مرة أخرى في حال قرب تطبيقها وتنفيذ تواجد مدرب عام في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط عرضت الحصول على مدرب عام لتدراك الأخطاء السابقة في الفريق، من أجل معالجة الدفاع والهجوم، ولكن موسيماني يتحجج بضيق الوقت والتحضير للمباريات المقبلة أو الإجازات التي يمنحها للاعبين والجهاز الفني.

 

ويرغب النادي الأهلي في تخطي عقبة الرجاء المغربي في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تقام في الدار البيضاء، وسوف تشهد استعداد ناري من قبل الفريق الكروي الأول.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستهدف عبور الرجاء المغربي والوصول إلى نصف النهائي لتكرار إنجاز الموسمين السابقين، والحصول على الحادية عشر بجدارة واستحقاق.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …