fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

التخطيط تخشى تكرار تجربة والتر بواليا.. وتتجه لرفض الصفقة الصيفية السمراء

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تكرار تجربة الكونغولي والتر بواليا في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعدما رشح العديد من الوكلاء والوسطاء التعاقد مع لاعب جديد في الدوري المصري.

وألقى الوكلاء الضوء على النجم النيجيري جون إيبوكا لاعب نادي إنبي من أجل ضمه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، بعد الأداء المتميز الذي يقدمه مع الفريق البترولي خلال الفترة الجارية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن إيبوكا سوف يكون أحد الأضلاع الهامة التي تحقق هذا الخيار لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأضاف المصدر، أن موسيماني يدرس الأمر ولكن لم يقدم القرار النهائي، وذلك بعد متابعة بسيطة لأداء اللاعب وإمكانياته، بسبب الانشغال بضغط الدوري العام والمباريات المقبلة، والضغوط السابقة لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر، إلى أن موسيماني يسعى إلى السيطرة على اللاعبين المميزين في الدوري، وسط مخاوف من تكرار تجربة “بواليا” لاعب الأهلي المعار إلى السيلية القطري، والذي لم يحصل على الفرصة الحقيقية في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

خدعة كبيرة يراوغ بها الكاف قبل موقعة الأهلي والوداد في النهائي

وأوضح مصدر مقرب من لجنة التخطيط، أنها تخشى من عدم اندماج إيبوكا في صفوف الفريق الأحمر، خاصة بعد واقعة “بواليا”، والتي لم يستفاد منه الأهلي، ويرغب موسيماني في إبعاده بشكل نهائي عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يرغب في أن يقدم أداء متميز للغاية على كافة الأصعدة، وأن يكون إيبوكا أحد العناصر الجيدة والمميزة ولكن في ظل المخاوف الأخيرة قد لا يكون صفقة الأهلي القادمة.

ويتجه الفريق إلى الاستغناء عن اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني بعد الأداء المتواضع الذي قدمه مؤخراً مع الفريق، وعدم الحاجة الماسة لجهوده، وخاصة بعد الإصابة التي تعرض لها والتي قد تمتد إلى 4 أسابيع وأكثر.

ومن المقرر أن يتخذ النادي الأهلي الإجراءات اللازمة من أجل وضع يده على الصفقات المميزة في إفريقيا، وذلك بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تسيطر على تفكير المسئولين والنادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الأخيرة والمقبلة.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …