fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

التخطيط تطالب أمير توفيق باتخاذ قرار صارم وتناقش الخطيب في العروض الاحترافية

طالبت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، من أمير توفيق مدير التعاقدات اتخاذ قرار صارم من أجل الوصول إلى النقطة الأخيرة في ملف تجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط طالب من محمود الخطيب التنسيق في ملف العروض الاحترافية القادمة للاعبين الشباب الذين ظهروا بمستوى مميز مع الفريق في بطولة كأس الرابطة.

 

وظهر عدد وافر من الشباب بالنادي الأهلي بشكل طيب للغاية في المشاركات التي قاموا بها مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الفريق الأول، واستطاع المدير الفني أن يعتمد عليهم في كل المباريات الماضية.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته التليفزيونية، أن محمد المغربي ومحمد نصير وعبد الرحمن مانو ومحمد أشرف وزياد طارق وأحمد سيد غريب جاء إليهم العديد من العروض المحلية من الأندية التي ترغب بالتواصل معهم والحصول على خدماتهم.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضيف نجم جديد من العيار الثقيل في قائمته الإفريقية

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن لجنة التخطيط تطالب مدير التعاقدات أيضاً بإنهاء ملف التجديد الخاص بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وإيفاد تقرير عن آخر المفاوضات مع زوجته مويرا موسيماني.

 

وشدد شبانة على أن الاجتماع الأخير مع مويرا موسيماني زوجة المدير الفني بشأن التجديد بعد الشروط الجديدة سوف يكون عقب تقرير أمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي المفوض من قبل مجلس الإدارة لمتابعة ما آلت إليه تطورات الموقف.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى إنهاء الملف قبل السفر أو إرجاءه لحين العودة من الإمارات عقب كأس العالم أو حتى نهاية عقد المدير الفني المقرر في سبتمبر من العام الجاري.

 

وحدد مجلس النادي الأهلي في وقت سابق أن يكون مرتب المدير الفني 145 ألف دولار في الشهر الواحد، وأن يكون هناك شرط جزائي في العقد مدته 3 أشهر فقط بدون أية مبالغات أخرى اقترحتها مويرا موسيماني في وقت سابق.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الذي أعقب مباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة على أنه يرغب في حسم موقفه من الاستمرار في الصفوف، وإنهاء كافة العروض والاتصالات القادمة إليه من الخليج، نظراً لأنه لم يحدث توافق على بعض البنود في التعاقد الجديد.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …