fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

التخطيط تغلي بسبب إجراءات بيتسو.. مدرب الأهلي يخرج عن المألوف والإدارة تتخذ قرار

سادت حالة من الاستياء لدى لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بسبب الخروج عن المألوف في المباريات الماضية، حيث قررت أن تحاسب المدير الفني على كافة القرارات المتخذة مؤخراً بسبب المباريات الماضية في بطولة كأس الرابطة.

 

وأبدت اللجنة غضبها الشديد بسبب عدم اعتماد الجنوب إفريقي على خدمات الحارس علي لطفي أمام البنك الأهلي، والاعتماد على الحارس حمزة علاء من قطاع الناشئين.

 

وأوضحت اللجنة أن موسيماني كان عليه تجهيز طاهر طاهر جناح الفريق، بالإضافة إلى حسين الشحات لاعب الوسط، بالإضافة إلى محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الملعب قبل مباراة البنك الأهلي وسموحة السكندري.

 

وشددت اللجنة على ضرورة تطعيم الفريق باللاعبين الناشئين تدريجياً وعدم الاعتماد على اللاعبين جملة واحدة، ما يتسبب في عدم تجهيز الآخرين الذين تم إراحتهم لفترة طويلة في وقت من الأوقات السابقة.

 

إقرأ أيضاً:

كواليس صادمة في مشادة لاعبي مصر والمغرب بالممر واتخاذ قرارات صارمة وسط مخاوف من المجاملة

وحمّلت لجنة التخطيط المدير الفني للنادي الأهلي مسئولية الإصابات العضلية لأنه لم يدفع ببعض العناصر بشكل تدريجي مثل حسام حسن وصلاح محسن وبيرسي تاو الذين أصيبوا بعدد من الإصابات العضلية الكثيرة.

 

ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي عدد من الإجراءات الهامة والرئيسية الخاصة بعدم تكرار مثل هذه المواقف مرة أخرى في بطولة كأس الرابطة، والتي شهدت تجهيز العديد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يدرس اللاعبين المميزين بالكامل، وذلك قبل التواجد على رأس الفريق، وهم اللاعبين في قطاع الناشئين الصغار الذين قدموا أداء متميز للغاية في المباريات الثلاثة الأولى أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب.

 

ويدرس موسيماني الاستعانة ببعض الوجوه في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للجميع قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي سوف يستهلها الأهلي بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم الخامس من فبراير.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …