fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

التخطيط تمنح الضوء الأخضر للاستغناء عن ثنائي الأهلي بعد الأداء الصادم مع الفريق!

بعد الحديث المستمر عن الأداء والنتائج التي تراجع فيها الأهلي، وكان السبب فيها فنياً وبدنياً، يرغب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى فلترة القائمة النهائية للفريق، تأهباً لاستبدال اللاعبين الذين لا يوجد لهم أية فائدة بآخرين من أصحاب القوة والإجادة.

وتتشاور لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل وضع النقاط على الحروف، في ظل الضغوط البدنية الرهيبة التي يعاني منها الجميع على صعيد تلاحم المباريات وفقدان النقاط أمام سموحة وأخيراً أمام الجونة.

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن هناك ثنائي في النادي الأهلي سوف يتم الاستغناء عنهما حال وصول عرض مادي قوي من إحدى الأندية الخليجية أو الأوروبية، خاصة أنهما لم يثبتان أي جديد في الصفوف الحمراء.

وأضاف زاهر في تصريحاته عبر “أون تايم سبورت” أن لجنة التخطيط في الأهلي تشاورت مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه المعاون بشأن الثنائي “محمود عبدالمنعم كهربا ووالتر بواليا”.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الاستقرار كان على أن كهربا لو حصل على عرض قوي وجاد سوف يرحل عن صفوف النادي الأهلي، ومن الممكن ألا يكون متواجداً الموسم المقبل مع الفريق الأحمر.

وعلى صعيد متصل، فإن بواليا سوف ينطبق عليه نفس الأمر، خاصة بعد سوء الحظ الكبير الذي يواجه اللاعب منذ الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء قادماً من الجونة، مشدداً على أن المدير الفني غاضب من المستوى الذي يظهر عليه اللاعب.

وأوضح زاهر أن الأهلي أغلق السكة وقطع الطريق على كافة العروض الخارجية التي جاءت لاستقدام علي معلول، ومحمد شريف، ومحمد الشناوي، مشدداً على أن هؤلاء لن يتم الاستغناء عنهم على الإطلاق، مهما بلغ المقابل المادي المعروض للحصول على خدماتهم.

وعاد كهربا إلى تشكيل موسيماني الأساسي ولكن على “مضض” من المدير الفني الذي يرى أن اللاعب لا يضيف أي جديد لصفوف الفريق، حيث يفتقد كهربا إلى الامكانيات الفنية والبدنية المعتاد عليها، حيث حاول اللاعب الوصول إلى الجاهزية الفنية ولكنه في كل مرة لا يحالفه التوفيق.

وشارك لاعب وسط النادي الأهلي في لقاء الجونة أمس، وحاول محاولة وحيدة على المرمى بشكل مباشر، ولكن الكرة افتقدت لدقة وقوة الإرسال، ما جعلها تقع بين أحضان الحارس إسلام طارق.

ويستعد الأهلي لملاقاة غزل المحلة في مباراة ضمن مؤجلاته الكثيرة في الدوري العام هذا الموسم وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …