fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

التخطيط توجه سؤال محرج لموسيماني.. والمدير الفني يجاوب بقرار صادم للجماهير

تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى توجيه سؤال عاجل إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشأن لاعب الفريق المستبعد دائماً من التشكيل.

 

وتستطلع اللجنة رأي موسيماني في عدم مشاركة محمد محمود خلال الفترة الأخيرة بشكل ولو تجريبي في الصفوف، خاصة أنه عاد من الإصابة ويتعطش للمباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرغب في منح اللاعب الفرصة خارج النادي الأهلي خلال النصف الثاني من الدوري ليوافق على رحيله إلى أي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني أخطر التخطيط، بأن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج إلى اللعب في أكثر من نادي خلال الفترة الجارية ليعود إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل جاهز ويحتاج الفريق إلى جهوده للمشاركة.

 

وتعجبت الجماهير الحمراء من عدم إشراك محمود في المباريات السابقة، والتي دخل في قائمة الفريق مؤخراً، بعد شفاؤه النهائي من الإصابات التي كان يعاني منها.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يضع ثنائي جديد في قائمة الراحلين عن الأهلي.. تابع التفاصيل

وأبدى محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي تعجبه الشديد من الاستبعاد خلال الفترة الماضية، خاصة أنه تفوق على الصعيد البدني والفني.

 

وقدم محمود أداء طيب في المباريات الودية التي خاضها النادي الأهلي منذ فترة سابقة، خاصة أنه سعى إلى أن يقدم أوراق اعتماده لدى المدير الفني بعد تزكية لجنة التخطيط ومشاهدة المدير الفني للأهلي عدد وافر من الفيديوهات عن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

وخلفت الإصابة محمد محمود عن عدد من المباريات المميزة في الفريق لمدة وصلت إلى الثلاث مواسم، حيث كانت آخر مباراة له مع الأهلي في يناير 2019 أي قرابة الثلاث أعوام، وذلك بسبب الإصابات العديدة التي لحقت به بعد إصابة الصليبي، والتأهيل الخاطيء أيضاً.

 

ويريد لاعب النادي الأهلي حسم موقفه من العروض الجارية، وأبرزها الاسماعيلي والجونة وسموحة السكندري الراغبين في الحصول عليه للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

ولعب محمود في صفوف نادي وادي دجلة قبل الانتقال إلى الأهلي، وكان له العديد من الصولات والجولات الهامة مع فريقه السابق، حيث يلقب بـ”الجوكر” نظراً لأنه يمتلك مهارات قوية ومميزة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …