fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
اشرف بن شرقي

الترجي يهدد أندية مصرية كبرى.. والزمالك يضع خطة لمنع رحيل بن شرقي للخليج

يستعد نادي الترجي التونسي، لرفع دعوى قضائية في المحكمة الرياضية “كاس”، ضد الدولي الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بعد فسخ تعاقده مع النادي مؤخرًا.


وفسخ بن غيث تعاقده مع الترجي من جانب واحد، بسبب عدم حصوله على رواتبه المتأخرة، مما دفع النادي التونسي لتجهيز ملف ورفع شكوى ضد اللاعب.


ونشر “بن غيث”، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “ناس تاخو وناس ماتاخوش… ما نقبلهاش”.


وترجم البعض هذه التدوينة بان بن غيث رحل بسبب عدم حصوله على مستحقاته وراتبه المتأخرة، مقارنة ببعض زملائه في الفريق، كما أن إدارة الترجي لم تدفع الأقساط المتاخرة لديها للاعب.


ومن جانبه أكدت صحيفة “المغرب التونسية” أن إدارة نادي الترجي ستعاقب أي لاعب حرض بن غيث على فسخ عقده، خاصة بعد علمها بأن أحد أندية الدوري المصري طالبته بفعل ذلك من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية.


وذكرت تقارير صحفية تونسية أن نادي بيراميدز والزمالك، يحاولان ضم بن غيث في الانتقالات القادمة، وهذا ما جعل اللاعب يفسخ تعاقده مع الترجي.


ويخشى بيراميدز رحيل عبد الله السعيد قائد وصانع ألعاب الفريق السماوي إلى الزمالك، لذلك يحاول تأمين هذا المركز بضم بن غيث.



وعلى الجانب الآخر، ينتظر نادي الزمالك موقف بيراميدز من بيع السعيد، تمهيد للدخول في مفاوضات مع بن غيث.

إقرأ أيضًا.. 

اتحاد الكرة يحسم مصير عقوبة شيكابالا.. ومجزرة جديدة في صفوف بيراميدز أبرزهم نجم الأهلي

هروب لاعبي الترجي للدوري المصري.. الأهلي يعلن الحرب لمنع الزمالك وبيراميدز من إبرام صفقات مميزة

الوجهة المقبلة للنيجيري أجاي.. وحسام البدري يقترب من قيادة فريق غير متوقع

 

وبشأن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، أكدت إدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسين لبيب، وصولها لاتفاق اللاعب لتجديد عقده في الفترة القادمة.


وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية موسم 2021-2022، ومن حقه التوقيع لأي نادٍ في الانتقالات الشتوية القادمة حال عدم تجديد عقده.


وأفادت صحيفة “المنتخب” المغربية، أنه إدارة الزمالك تسعى لحسم تجديد عقد بن شرقي، بسبب كثرة العروض المقدمة للمغربي من بعض الإندية الخليجية، أبرزهم العين والوحدة الإماراتيين.


ويخوض فريق الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، يوم 2 أكتوبر القادم على ملعب استاد السويس الجديد.


ويبدو أن الترجي التونسي، سيفقد لاعب آخر وهو المهاجم الدولي التونسي طه ياسين الخنيسي، والذي سينتقل للعب في الدوري المصري.


شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …