fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

التشكيل الرسمي.. كيروش يباغت الأردن بتوليفة غير متوقعة كعادته

يضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً هاماً للغاية أمام الأردن الشقيق في ربع نهائي كأس العرب اليوم السبت في مباراة هامة لا تقبل القسمة على اثنين.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على عدد من القنوات منها “أون تايم سبورتس” ويعلق عليها حاتم بطيشة ومحمد الكواليني، و” beIN SPORTS 1 H و beIN SPORTS 2 HD” ويعلق عليها حفيظ دراجي.

 

ويعوّل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني على كتيبة اللاعبين المميزين الذين انطلقوا في العديد من مباريات الأدوار التمهيدية الأولى أمام لبنان والسودان والجزائر، حيث فاز المنتخب الوطني في الأولى بهدف دون رد والثانية بخماسية، والثالثة بهدف لكل فريق.

 

وصعد المنتخب الوطني أول مجموعته باللعب النظيف بعد طرد لاعب من الجزائر، والحصول على عدد من الإنذارات للمنتخب الجزائري إثر التدخل العنيف ضد لاعبينا، ما جعل المنتخب الوطني يصعد في المقام الأول.

 

ويواجه المنتخب الوطني الأردن، بينما يضرب الجزائر موعداً نارياً أمام المغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة اليوم، وسط التفاف كبير من قبل اللاعيبن على مشاهدة المباراة الرهيبة للغاية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشعلها في خطاب رسمي لاتحاد الكرة: لا أحد يساندنا.. نطالب بحقنا ولا نتعلل باللوائح!

ويهدف كيروش إلى تجربة عدد من اللاعبين المميزين في الخط الخلفي، وأبرزهم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي من المقرر أن يشارك بشكل أساسي.

 

ويغيب أيمن أشرف عن المواجهة الهامة للمنتخب، حيث يسعى الفريق الكروي للفراعنة أن يجد البدائل العديدة، في ظل اعتماد كيروش على عدد من المميزين للغاية على الصعيد البدني والفني.

 

ويتواجد فتوح وعمر كمال أبو المجد في الجانبين الأيمن والأيسر، بينما يتواجد أيضاً محمود حمدي “الونش”، وذلك بعدما كان يلعب بجواره أحمد حجازي الذي تعرض للإصابة هو الآخر.

 

ويقود عمرو السولية صاحب الأداء الرائع خط الوسط، بالإضافة إلى المقاتل حمدي فتحي صاحب الأداء المميز والرجولة في الملعب، وأحمد سيد زيزو وحسين فيصل المفاجأة.

 

ويهاجم كيروش بمروان حمدي لإنهاء المباراة مبكراً، وسط شكوك بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق كما توقع الجماهير المصرية والعربية، بأن المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة سهلة مقارنة بمواجهة الجزائر والمغرب.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد ياسين – عمر كمال عبد الواحد

 

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – حسين فيصل

 

الهجوم: مروان حمدي

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …