fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين الأهلي وسموحة..سيطرة حمراء

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وسموحة، في الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، رغم الأفضلية الحمراء من خلال السيطرة على اللقاء.

يلعب الأهلي المباراة بتشكيل ، مكوّن من:محمد الشناوي ،محمد هاني، أحمد فتحي ، أيمن أشرف ورامي ربيعة ، عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد الشيخ، محمد مجدى أفشة ، حسين الشحات ومروان محسن.

فيما يضم تشكيل سموحة ، كلاً من: الهاني سليمان، رجب نبيل، يوسف ديوب، ايدي ايمومو، محمد الترهوني، حسام حسن، دريك نيسيامبي، شريف رضا، محمد طلعت، محمد كوفي، أحمد أبو الفتوح

بداية قوية من الفريقين ولم يستمر “جس النبض” سريعاً وكاد محمد طلعت يُسجل هدفاً لسموحة في الدقائق الأولى بعدما ارتدت الكرة من “يد” محمد الشناوي ووصلت إلى طلعت الذى سددها لكن الشناوي عاد مرة أخرى وتألق وحوّل الكرة لضربة ركنية.

و رد الأهلي بهجمة قوية وسدد ايمن أشرف كرة قوية لكن الهاني سليمان يتألق وينقذ الموقف كما سدد احمد الشيخ كرة رأسية مرت بجوار القائم.

عاد النادي الأهلي، بقوة لفرض السيطرة على منطقة خط الوسط ومحاولة البحث عن ثغرة في خط دفاع فريق سموحة، وحدث في الدقيقة 28 اختراق من الأهلي لدفاع سموحة ولكن لم يحسن مروان محسن التصرف في الكرة.

ينخفض المستوى الفني للمباراة وينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، بين الفريقين ولكن يعود فريق سموحة للتراجع الدفاعي وتعزيز وسط الملعب.

هدد فريق سموحة مرمى الأهلي في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد عرضية خطيرة من الترهوني، ولكن تدخل أحمد فتحي وتمكن من ابعاد الكرة بشكل مميز.

 

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …