fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يتعادل مع البنك في كأس الرابطة قبل مواجهة مونتيري المكسيكي بالمونديال

تعادل النادي الأهلي أمام البنك الأهلي بهدف لمثله في الجولة الآخيرة من المجموعة في بطولة كأس الرابطة، حيث تقدم وليد سليمان للنادي الأهلي، قبل أن يتعادل البنك الأهلي عن طريق محمد هلال.

 



امتلك فريق البنك الأهلي للكرة وفرض سيطرته على الـ20 دقيقة الأولى من عمر اللقاء ولكن بدون أي خطورة على مرمى حمزة علاء.

 



اعتمد النادي الأهلي خلال مواجهة البنك الأهلي على التنظيم الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، وكان هناك تفكير من بيتسو موسيماني في توظيف وليد سليمان في مركز رأس الحربة الصريح، ومحاولة ارسال له الكرات.

 



تعامل حمزة علاء بشكل مميز مع الكرات العالية التي وصلت إلى مرمى النادي الأهلي في الـ22 دقيقة الأولى، وهو ما منح خط الدفاع الأحمر الكثير من الثقة.

 



سدد محمد بسيوني لاعب فريق البنك الأهلي كرة قوية على مرمى حمزة علاء ولكن جاءت التسديدة إلى خارج المرمى.

 



ينشط النادي الأهلي بشكل كبير من خلال العديد من التمريرات في منطقة خط الوسط ويتقدم الفريق الأحمر إلى منطقة جزاء البنك الأهلي في أكثر من مناسبة في الفترة من الدقيقة 23 إلى 26.

 



حصل النادي الاهلي على ضربة حرة في اللحظات الآخيرة من عمر الشوط الأول، سددها كريم فؤاد في يد حارس البنك.

 


وفي الدقيقة 50 تمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول وذلك بعد أن تلقي وليد سليمان تمريرة من جانب رامي ربيعة، وتمكن الحاوي من استلام الكرة بشكل مميز وتسديدها في مرمى أحمد السعدني بشكل مميز.

 


وفي الدقيقة 65 تمكن حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي من التصدي لفرصة صعبة بعد تسديدة من أسامة فيصل ليبعدها حارس الأهلي إلى ضربة ركنية.

 


في الدقيقة 84 يتعادل فريق البنك الأهلي وذلك بعد قيام كريم فؤاد بارتكاب ضربة جزاء بعد تدخل على قدم محمو السيد لاعب فريق البنك الأهلي، وسدد الكرة محمد هلال على يسار حمزة علاء حارس الأهلي.

 


كاد صالح نصر مهاجم الأهلي البديل أن يسجل هدف الفوز بعد أن حول الضربة الحرة التي نفذها رامي ربيعة بالرأس ولكن مرت الكرة إلى خارج المرمى.





 

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …