fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

التعاقد مع بيتسو موسيماني..مرتضى منصور يخطط لتطفيش فيريرا من أجل مدرب الأهلي

تدرس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد تراجع نتائج الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث مسؤولي نادي الزمالك في الفترة الحالية عن إمكانية ضم مدير فني جديد في الفترة الحالية لقيادة الفارس الأبيض في البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم واستعادة نغمة الانتصارات والعودة لمنصات التتويج.

وعلم”أهلي نيوز” أن مرتضى منصور رئيس الزمالك يضع اهتماماته في الفترة الجارية على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لأهلي جدة وبحث إمكانية التعاقد معه في الفترة الحالية.

بيتسو موسيماني من أهلي القاهرة إلى أهلي جدة .. مهلًا لا تقيموا الأفراح  الآن! | مصر Goal.com

ويرى مرتضى منصور أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قادر على صناعة المجد مع نادي الزمالك والعودة لمنصات التتويج على المستوى القاري وحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة منذ 21 عاماً عن خزائن الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يفتح مسؤولو نادي الزمالك مفاوضات قوية مع الجنوب إفريقي من أجل توليه المهمة الفنية للفريق الأبيض في حال تم الاستقرار على الإطاحة بـ جوسفالدو فيريرا من منصبه في الفترة المقبلة.

بيان "مفخخ".. موسيماني يثير الجدل بعد رحيله عن الأهلي | سكاي نيوز عربية

يذكر أن موسيماني قد استطاع قيادة النادي الأهلي للتتويج بالعديد من البطولات الإفريقية بعد غياب أكثر من 7 أعوام على رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي أمام الزمالك وكايزر تشيفز على الترتيب بالإضافة للسوبر الإفريقي “مرتين” وكأس مصر فضلاً عن حصد ميداليتين برونزيتين في نسختين متتالياً.

وكان الزمالك قد تعادل مساء أمس أمام نظيره نادي الداخلية بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث سجل الهدف الأول للفريق العسكري اللاعب سمير فكري قبل أن يتعادل للفارس الأبيض اللاعب محمد عبد الغني.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري والمحدد لها يوم الأربعاء الموافق 11 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الإسكندرية”.

إقرأ أيضاً 

لقاء الأهلي والمصري| نكشف فرمان كولر وموقف حمدي فتحي وكوكا وعبد المنعم

بالأسماء.. كولر يستقر على قائمة كأس العالم للأندية ودخول الصفقة الجديدة

الأهلي والزمالك وبيراميدز.. مروان عطية يفجرها ويعلن عن وجهته القادمة

الأهلي ويعقوبو.. ماذا حدث في اللحظات الأخيرة بشأن الصفقة ؟

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 6 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …