fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

التعاقد مع نجمي الزمالك..سواريش يحسم الأمر بعد جلسة شركة الكرة

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تلقى العديد من اللاعبين ذو العيار الثقيل تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وشهدت المباريات الأخيرة تراجع عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بالأهلي في مستواهم المعهود مما أثر بشكل فوري على نتائج العملاق القاهري الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز إلى جانب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح مسؤلو النادي الأهلي في الفترة الحالية إلى إبرام صفقات قوية قادرة على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء خلال المواسم المقبلة لمواصلة حصد الألقاب والمنافسة بقوة على كافة البطولات التي يشارك بها وصيف دوري أبطال إفريقيا المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الأيام الماضية عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش ليصبح مديراً فنياً للفريق الأحمر خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده بالتراضي مع النادي عقب الخسارة أمام الوداد البيضاوي بنهائي دوري الأبطال.

سواريش يعقد جلسة مع شركة الأهلي لحسم صفقتي الزمالك

وسيعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي جلسة في الأيام القليلة المقبلة مع مسؤلو شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور من أجل حسم العديد من الصفقات التي تم عرضها من قبل أحد وكلاء اللاعبين في الفترة المقبلة.

وجاء أبرز هؤلاء اللاعبين الذين يفاضل من خلالهم مسؤلو الأهلي لإنضمامهم للقلعة الحمراء ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المغربي أشرف بن شرقي والدولي محمد أبو جبل حارس المرمى.

وينتهي عقد الثنائي مع الفريق الكروي الأول بالزمالك بنهاية الموسم الجاري ورفض رئيس الفارس الأبيض المستشار مرتضى منصور تجديد عقد بن شرقي وأبو جبل في الفترة المقبلة والموافقة بشكل نهائي على رحيلهما نهاية الموسم القادم.

ومن المقرر أن يجتمع سواريش مع شركة الأهلي تحديداً عقب مباراة الفريق الأحمر أمام الجونة المحدد لها اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار المباريات المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

رحيل ثلاثي الأهلي بشكل رسمي.. ومصير بيرسي تاو والابقاء على الثنائي

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …