fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

التفاصيل المالية في انتقال بيرسي تاو إلى لوهافر الفرنسي.. والأهلي يحدد بديله

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، موقفه من العرض الفرنسي المقدم من فريق لوهافر للحصول على خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد فتح الباب أمام رحيل المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خاصة بعد الاقتراب من ضم رأس حربة أجنبي سوف يتم الكشف عن اسمه في الساعات القادمة.

يتم التصفح الآن..

ضياء السيد يكشف المستور بشأن موقف رمضان صبحي وعودته ويؤكد الأهلي يحتاج إلى هذا الامر

حدث تاريخي.. رمضان صبحي يعرض على الخطيب تمويل صفقة عودته للأهلي

“سيناريو جديد”..كيف استقبل رمضان صبحي صدمة الخطيب ؟

بفرمان الخطيب..الأهلي يفتح خطوط اتصالاته مع نجم زملكاوي مٌجدداً


وعرض الفريق الفرنسي على النادي الأهلي، التعاقد مع المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو مقابل 300 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي، زيادة المقابل المادي المقدم من الفريق الفرنسي إلى 600 ألف دولار حتى يرحل بيرسي تاو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


ويخطط النادي الأهلي لوضع بند يسمح للفريق الفرنسي بالتعاقد مع بيرسي تاو ذلك مقابل مليون و800 ألف دولار في نهاية الموسم.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قرر فتح الباب أمام رحيل بيرسي تاو وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب خلال فترة تواجده مع الفريق الأحمر.


ولم يقدم بيرسي تاو المستوى الفني المطوب مع القلعة الحمراء، بسبب الإصابات العضلية الكثيرة، في الفترة الماضية.

وانتقل بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي، من فريق برايتون الإنجليزي في بداية الموسم، وذلك بعد أن طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الحصول على خدماته.

وتعاقد النادي الأهلي، مع بيرسي تاو وذلك بعد رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فكرة الحصول على خدمات المغربي سفيان رحيمي من الرجاء المغربي.

يذكر أن بيرسي تاو قد ابتعد عن المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية وتعرض إلى إصابات في العضلة الخلفية والأمامية في أكثر من مناسبة.

 

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …