fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

التكليف الأول.. مهمة شاقة تنتظر محمد عبد المنعم مع الأهلي بأوامر موسيماني

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية والتي تقام يوم السبت في الثالثة عصرا على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

 



وستكون مواجهة النادي الأهلي والهلال السعودي هي الرسمية الأول بين الناديين بعد 4 مواجهات سابقة بين الناديين في البطولات العربية حقق الأهلي الفوز في مباراتين وتعادلا مباراتين ولم يحقق الهلال أي انتصار على الفريق الأحمر خلال المواجهات السابقة في البطولة العربية.

 


-ماذا عن تكليف موسيماني لمدافع الفريق؟

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد كلف محمد عبد المنعم بمراقبة المحترف المالي الخطير موسى ماريجا.

 

ويراهن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على نجاح محمد عبد المنعم في خطوة فرض رقابة قوية على المالي موسى ماريجا في المواجهة المقبلة.

 

شاهد ايضا..

الثالثة ثابتة.. رغبة تركي أل الشيخ تشعل لقاء الاهلي والهلال السعودي

 

 

ويتمتع موسى ماريجا بامكانيات فنية وبدنية مميزة مع فريق الهلال السعودي، حيث يجيد صاحب الـ30 عاما التعامل مع ألعاب الهواء واستخلاص الكرات العالية والتسديد بشكل مميز.

 

محمد عبد المنعم قد أصبح أول المشاركين في تشكيل الأهلي أمام الهلال السعودي وتحديدا بعد طرد أيمن أشرف في المواجهة الماضية.

 

وكان النادي الأهلي قد استعاد خدمات محمد عبد المنعم وذلك بعد قطع إعارة اللاعب من صفوف فريق فيوشتر إف سي وذلك بطلب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

وتألق محمد عبد المنعم مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بعد أن شارك في جميع المباريات.

 

ومن المقرر أن يشهد مران النادي الأهلي انتظام خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “عمرو السولية وحمدي فتحي وعلي معلول وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر”   في التدريبات الجماعية للفريق عصر اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الهلال السعودي غدا

 

 

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد منح اللاعبين الخمسة راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس، واكتفى بخوضهم تدريبات بدنية في الجيم؛ لتفادي الإرهاق الذي يعاني منه بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية. 

 

 

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …