fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

التلويح بالأهلي أو 40 مليون جنيه.. نجم الزمالك يورط مرتضى منصور

يعيش مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حالة من عدم الاستقرار وذلك بسبب عدم حسم ملف التجديد الخاص ببعض النجوم داخل صفوف الفريق الأبيض.

-مطالب نجم الزمالك بعد أنباء دخول الأهلي في المفاوضات

وعلم”موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن هناك حالة من القلق داخل صفوف الزمالك، بسبب إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك ومطالبه المالية من أجل تمديد عقده مع الفريق الأبيض.

ورفض إمام عاشور لاعب الزمالك الحصول على 30 مليون جنيه، وذلك في عقد لمدة 3 سنوات مع القلعة البيضاء، وذلك بعد أيام من أزمته مع الإدارة والمدير الفني البرتغالي جاسفالدو فيريرا وذلك على خلفية صبغ شعره عقب مواجهة السوبر المحلي في الإمارات والتي لم يؤدي خلالها بشكل فني جيد.


ويرغب إمام عاشور في الحصول على 40 مليون جنيه في 3 سنوات، وهو ما وضع مجلس إدارة الفريق الأبيض في مأزق، خوفا من أن يكون هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع اللاعب، في ظل القيمة الفنية الكبيرة للاعب الوسط من الناحية الفنية وتأثيره في صفوف الزمالك خلال الفترة الماضية.


ويتمسك إمام عاشور بمطالبه المالية من خلال الحصول على 40 مليون جنيه خلال 3 سنوات، خاصة بعد أن أصبح يشارك بشكل أساسي ويتواجد مع منتخب مصر.

وينتهي عقد إمام عاشور مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وهو ما دفع الإدارة البيضاء للتحرك من أجل الحديث مع اللاعب، ومحاولة قطع الطريق على العروض التي تخطط للحصول على خدماته.

ولم يحسم النادي الأهلي موقفه سواء بالنفي أو بالتأكيد في ملف إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك، وهو ما يضع المزيد من الضغوطات على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الذي يرغب في تمديد عقد لاعب خط الوسط.

كواليس هامة داخل الأهلي.. شاهد ايضاً:

عقب العودة من باريس.. الخطيب يعاقب الزمالك بـ4 قرارات نارية

صفقات تحاصر الخطيب في الأهلي..التعاقد مع الثلاثي مقابل 216 مليون جنيه

ضربة معلم.. مروان عطية في الأهلي

تخيل مين؟..علاء عزت يكشف عن اسم الصفقة الهجومية القادمة للأهلي في انتقالات يناير وهدف فيريرا ضمن الحسابات

تحديد موعد عودة عمار حمدي.. ونكشف حقيقة طلب كولر إعارة الموهوب

انتصار جديد للخطيب وتوفيق| خالد الغندور يفضح ما حدث بين فيريرا ومرتضى في ملف الصفقات


يذكر أن نادي الزمالك يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة كأس مصر، ثم في بطولة الدوري الممتاز، في حين يستعد الأهلي لخوض مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر ثم مواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …