fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“التهاون وخطورة الثنائي”..3 أمور يرفضها سواريش قبل مواجهة فيوتشر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر والمتوج مؤخراً ببطولة كأس الرابطة المحترفة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويطمح النادي الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي إلى اقتناص الثلاث نقاط من فيوتشر في المواجهة المقبلة التي تجمعهما على ستاد”الأهلي وي السلام”من أجل تعويض فقد النقاط التي تعرض لها المارد الأحمر في المباراتين الأخيرتين أمام سموحة السكندري بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف والتعادل السلبي أمام الجونة.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام.

6 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة فيوتشر في الدوري | أهل مصر

ويحتل الأهلي قبل هذه المباراة المركز الثالث برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول نادي الزمالك حيث لعب الفريق الأحمر 21 مباراة حتى الأن بالموسم الجاري حقق الفوز خلالها في 13 مباراة وتعادل في 6 مناسبات وخسر في مواجهتين.

وعلى الجانب الأخر يحتل فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة المرتبة الرابعة بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة جمعهم من 23 مباراة فاز في 11 مواجهة وتعادل في 6 وخسر مثلهم حتى هذه اللحظة من الموسم الحالي.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي على توجيه تحذيرات عنيفة للاعبو المارد الأحمر في الساعات الماضية قبل المواجهة المرتقبة أمام فيوتشر وجاء أبرز هذه التخذيرات :

عدم التهاون بالخصم

طالب سواريش من لاعبي الأهلي ضرورة حصد الثلاث نقاط مبكراً منذ اطلاق صافرة بداية المباراة أمام فيوتشر لإعطاء الأفضلية طوال اللقاء وعدم الاستهانة بالخصم نظراً لما يمتلكه من عناصر جيدة قادرة على صناعة الفارق في أحداث المباراة.

إيقاف مصدر الخطورة للثنائي

وحذر سواريش الخط الخلفي من خطورة الثنائي المتألق في صفوف فيوتشر بالخط الأمامي واللذان يحسمان للفريق الأحمر والأسود العديد من اللقاءات لصالح وهما أحمد عاطف مهاجم الفريق والجناح الأيسر أحمد رفعت.

وسط تألق أحمد عاطف.. فيوتشر يكتسح مصر المقاصة بثلاثية "فيديو" - كورة بلس

وطالب سواريش لاعبي الدفاع بضرورة غلق المساحات بشكل جيد على هذا الثنائي لعدم إحداث خطورة فعالة على مرمى محمد الشناوي مما يتسبب في أزمة على غرار اللقاءات الماضية وصعوبة العودة في النتيجة.

إنهاء الفرص المتاحة

ويأتي على رأس التحذيرات التي وجهها سواريش للاعبي الأهلي وهو عدم إهدار الفرص المتاحة لهم أمام المرمى وضرورة إنهاء كافة الهجمات المتاحة بشكل الأمثل.

إقرأ أيضاً 

” صعيدي جواني تألق في اليونان”..قناص يغازل سواريش هل يحسم الخطيب الصفقة؟

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …