fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

يعاني الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من عدد من التخبطات الشديدة على كافة الأرجاء، وذلك بعد الخسائر التي طالت الفريق مؤخراً بسبب عدم وجود الدعم الذي يستحقه اللاعبين وعدد من الأمور الأخرى التي يتطلع الفريق أن يحققها خلال الفترة المقبلة.

 

واتضح من المباريات الإفريقية الأخيرة أن هناك لاعبين في الفريق تأثروا على الصعيد المعنوي والنفسي بشكل قوي، وهو ما ظهر على العديد من اللاعبين صراحة أثناء مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي مساء أمس.

 

الأكثر قراءة:

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

ضغوطات غير مسبوقة.. قرار نهائي من محمود الخطيب بشأن التنازل عن حبس مرتضى

شادي محمد يقيم أداء رباعي خط دفاع الأهلي.. ويكشف عن أزمة في اللقاء القادم

قولت “كهربا عقده صح”.. مهاجم الأهلي يفاجئ لجنة الانضباط بسبب أزمة هتاف الزمالك

أين حمدي فتحي؟.. نجم الأهلي “يعنف” مارسيل كولر

من محبسه.. 4 خسائر للأهلي بعد سجن مرتضى منصور وابعاده عن المشهد

غرامات مالية على لاعبي الأهلي عقب لقاء صن داونز.. وغياب الشحات ومنعم ومتولي أمام الداخلية

 

وخسر النادي الأهلي في المباراة الأولى أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، وتعادل بطعم الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي أقيمت مساء أمس بهدفين لكل فريق.

 

وبات على اللاعبين التأثر المعنوي وعلى رأسهم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي رفض تسديد ركلة الجزاء، وهي المرة الأولى التي يقوم بها منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، وذلك بعد إهدار ركلة الجزاء في بطولة كأس العالم للأندية.

يأتي ذلك في الفترة التي يعاني منها محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق من أزمة قوية وكبرى، حيث لم يشارك كهربا في مواجهتين متتاليتين خلال الفترة المقبلة، نظرا ًبسبب العقوبة التي وقعت عليه على الصعيد المادي.

 

ولعل عدم وجود طبيب نفسي لتجديد دوافع اللاعبين، سوف يؤدي إلى مزيد من الأمور السيئة داخل الفريق، حيث أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق استعان في فترة هامة من عمر النادي الأهلي بالطبيب محمد فكري الطبيب النفسي للخروج من أية كبوات للفريق.

وما يحدث يطرح بعض الأسئلة وهو عدم وجود في الفريق طبيب نفسي يستطيع تحفيز اللاعبين، حيث يتضح مع بعض اللاعبين احتياجهم لهذا الأمر، وأن هناك منافسة قوية داخل الملعب مع اللاعبين.

 

إدارة الأهلي عرضت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي، أمر طبيب نفسي وتواجده داخل الفريق، ولكن لم يتخذ أية قرارات حاسمة فيه خلال الفترة الجارية والهامة في عمر الفريق.

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …