fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الثنائي البترولي.. الأهلي يعلن موقفه من ضم بديل أكرم وبواليا في الصيف

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من ضم بعض الصفقات التي يتم تناولها في بعض وسائل الإعلام نتيجة ترشيحات من جانب بعض وكلاء اللاعبين لارتداء القميص الأحمر.

 



ودائما قبل أي فترة انتقالات يصبح النادي الأهلي في صدارة الأندية المصرية التي يرتبط اسمها بضم بعض اللاعبين من أندية آخرى بمسابقة الدوري.

 


آخر هذه الأنباء كان حديث بعض الإعلاميين عن وجود مفاوضات من جانب القلعة الحمراء، مع ثنائي فريق إنبي علي فوزي الظهير الأيمن، والنيجيري جون ايبوكا.

 

 

-هل تفاوض الأهلي مع علي فوزي؟

 

 

قال مصدر مطلع في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة “لم يحدث أي مفاوضات من جانب النادي الاهلي مع علي فوزي أو إدارة فريق إنبي لضم اللاعب”.

 

 

وأضاف “موسيماني لم يطلب التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الوقت الحالي، ولا يوجد أي أزمة في ظل تواجد محمد هاني وكريم فؤاد”.

 

وكان النادي الأهلي قد فقد خدمات أكرم توفيق في الفترة الماضية، وذلك بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مع منتخب مصر في لقاء نيجيريا خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

ويواصل أكرم توفيق في الوقت الحالي، أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي المخصص له وذلك من أجل التعافي من الإصابة والعودة بقوة من جديد للمشاركة مع الفريق في المباريات.

 

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني سبق تحذيره.. الاهلي يعلن معاقبة نجمه المعار رسميا

 

 

 

-موقف جون ايبوكا محسوم

 

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة “لم ندخل في مفاوضات مع النيجيري جون ايبوكا أو إدارة فريق إنبي في الفترة الماضية لبحث ضم اللاعب”.

 

 

وأضاف “لدينا طفرة في الخط الأمامي، كما لم يطلب بيتسو موسيماني ضم أي صفقة هجومية بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

ويعتبر جون ايبوكا مهاجم نادي إنبي، من الأسماء المعروضة بقوة على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للقلعة البيضاء، وهناك مفاوضات قائمة من أجل الحصول على خدماته لخلافة التونسي سيف الدين الجزيري بعد قرار الإدارة البيضاء بعدم استمراره.

 



ويواجه النادي الأهلي سوء حظ كبير في الصفقات الأجنبية التي  يضمها من الدوري المصري حيث لا تقدم المستوى الفني والتهديفي المنتظر.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …