fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الثنائي الموهوب يوقع للأهلي و5 ملايين تهدد اتمام الصفقة.. وضربة موجعة للزمالك

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، جهداً كبيراً وذلك من أجل مواصلة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بناء على رؤية الإدارة الحمراء وجهاز الكرة.

وكان أمير توفيق قد نجح في الفترة الماضية في ضم أكثر من صفقة رائعة وذلك بالحصول على خدمات حسام حسن من سموحة وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي وكريم فؤاد من النجوم، ومصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي ولويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك بعض الأمور التي تربك حسابات جهاز الكرة في الأهلي في المفاوضات القائمة مع إدارة وادي دجلة للتعاقد مع كريم الدبيس وأحمد شريف، وذلك رغم توقيع الثنائي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وبمعرفة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وإدارة وادي دجلة.

وترغب إدارة فريق وادي دجلة في الحصول على 15 مليون جنيه، في الوقت الذي يرصد خلاله النادي الأهلي 10 ملايين للتعاقد مع الثنائي.

ويحاول النادي الأهلي إغراء إدارة فريق وادي دجلة من خلال الحصول على 25% حال إعادة بيع الثنائي في الفترة المقبلة.

تابع ايضا..

بعد أفشة وشريف.. كيروش يمهد لاستبعاد ثنائي جديد من الاهلي أمام ليبيا


وحتى هذه اللحظة تتمسك إدارة فريق وادي دجلة بالحصول على 15 مليون جنيه، للموافقة على بيع الثنائي الموهوب في انتقالات الصيف.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية خلال الساعات المقبلة في مفاوضات الأهلي وإدارة وادي دجلة للحصول على خدمات الثنائي.

ويجيد كريم الدبيس المشاركة في الجبهة اليسرى، في حين ظهر أحمد شريف بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي في مركز المهاجم الصريح.

وكانت إدارة فريق بيراميدز قد قررت في الساعات الماضية، التحرك وذلك من أجل مزاحمة القلعة الحمراء على ضم الثنائي.

-ضربة موجعة للزمالك في صفقة لاعب بيراميدز

وفي نفس السياق، كشفت قناة أون سبورت عن ضربة موجعة لنادي الزمالك وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية “تأكد فشل انتقال نبيل عماد دونجا إلى صفوف نادي الزمالك خلال انتقالات الصيف”.

وأضاف “رغم وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة في الفترة الماضية، ولكن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قد قرر التمسك باستمرار دونجا وقرر بشدة رفض انضمامه إلى صفوف الزمالك”.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …