fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الجارحي يتكفل بسفر طائرتان لمشجعي الأهلي لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا على نفقته الخاصة

قرر محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تحمل سفر طائرتين لجماهير النادي الأهلي، على نفقته الخاصة إلى الدار البيضاء لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتكفل الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بمصاريف طائرتان، فيما يتحمل محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، تكلفة طائرة لنقل الجماهير إلى الدار البيضاء.

واقترح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن يتم خصم ثلاث آلاف جنيه أخرى من قيمة الرحله لتصبح 9 آلاف بدلاً من 15 ألف، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي.

كما يدرس ياسين منصور رجل الأعمال ورئيس شركة النادي الأهلي، التكفل بمصاريف خمس طائرات لنقل المشجعين على متنها بشكل مجاني.

وكان النادي الأهلي، قرر دعم النادي لرحلة اليوم الواحد لجماهير الأهلي الراغبة في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق، بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، ويقوم النادي بسداد هذا المبلغ لشركتي السياحة الوطنيتين “لاكي تورز وماستر ترافيل” واللتين تم تفويضهما من النادي بهذا الأمر.

ووجه مجلس الإدارة الشكر والتحية للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادي المبلغ المشار إليه.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …