fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الجارحي يعد باستغلال الطاقات الشبابية لخدمة الأهلي.. ويتحدث عن الجديد في الاستثمار

قال محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح للعضويه تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب، إن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن رؤية طموحة وشاملة لزيادة موارد النادي من خلال الاستثمارات الداخلية والخارجية.

 

وأضاف الجارحي أن الهدف الأبرز والأسمي لخدمة النادي الأهلي، هو إحداث طفرة هائلة في الملف الاقتصادي والاستفادة من العوائد المالية في تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للأعضاء.

 

وأوضح عضو مجلس الادارة، أنه يستهدف إلى الاستفادة الكاملة من الطاقات الشبابية في خدمة النادي، مشيراً إلى أن الشروع في تنفيذ البرنامج سيبدأ فور الفوز بثقة الجمعية العمومية في الانتخابات المقرر لها 26 نوفمبر الجاري.

 

وشدد الجارحي على أن قائمة الخطيب تعي تماماً متطلبات المرحلة المقبلة خاصة وأن الأهلي وصل إلى مصاف الأندية العالمية خلال السنوات الأخيرة بفضل بطولاته وإنجازاته، ما يستوجب  ضرورة أحداث نقلة مُماثلة في الجانب الاستثماري.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يبلغ الإدارة بموقفه النهائي من نجم الفريق.. ويطالب باستمرار الدعم السابق

ويرى الجارحي أن الأهلي منفتح دائماً على المؤسسات والأندية العالمية، ويحرص على التواصل معها من أجل مواكبة كل جديد في مجال الإستثمار والادارة وتنمية الموارد البشرية وغيرها من المكاسب التى ينشدها النادي من خلال هذا التعاون.

 

وأوضح عضو مجلس الأهلي أن قائمة الخطيب تتطلع لمواصلة الثورة الإنشائية التى بدأت في عهد المجلس الحالي قبل أربعة سنوات، مؤكداً أن قائمة الخطيب تضم كفاءات قادرة على تحقيق ذلك.

 

وكشف الجارحي عن اهتمام قائمة الخطيب بالشباب في المرحلة المقبلة ضمن خطة الدولة لتعظيم دور الشباب والاستفادة من طاقاتهم الخلاقة، باعتبارهم قادة للمستقبل وتعمل دائماً على توظيفهم في شتى المجالات والتخصصات وهو ما يقوم الأهلي بتنفيذه أيضاً.

 

وأكد الكابتن الخطيب خلال جولاته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت في الانتخابات للحفاظ ‏على استقرار الأهلي.

 

ويهدف “بيبو” إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادي من خلال مجلس متجانس قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء تحت شعار القائمة وهو ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد”.

 

وتحظي قائمة الخطيب بإجماع وتأييد اعضاء الجمعية العمومية وتزكية كاملة من لجنة حكماء ورموز النادي.‏

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …