fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الجبلاية تطالب الأهلي بسداد مستحقات الحكام الأجانب قبل موقعة بيراميدز بالكأس

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، طلب إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتحويل مستحقات الحكام الأجانب قبل مواجهة بيراميدز سبورت، بكأس مصر.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره بيراميدز سبورت، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر بالنسخة القديمة.

وألزم الاتحاد المصري، إدارة النادي الأهلي بضرورة تحويل مبلغ 35 ألف دولار تكلفة الحكام الأجانب لمباراته المقبلة في كأس مصر أمام بيراميدز، بناءً على طلبه.

وكان الاتحاد المصري، أكد في وقت سابق أحقية كل نادي في طلب حكام أجانب لمبارياته ولكن مع دفع مستحقاته وإرسال طلب قبل المباراة بما يقرب من 15 يومًا، حيث لا يتحمل مسؤولي الجبلاية تكاليف الحكام الأجانب.

وقدم النادي الأهلي طلب إلى الجبلاية يطلب خلاله استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته ضد بيراميدز سبورت، بكأس مصر.

وكشفت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بيراميدز سبورت، بكأس مصر النسخة الماضية.

وأعلنت لجنة الحكام عن تعيين طاقم تحكيم روماني لإدارة المباراة بقيادة استفان كوفاكس حكم ساحة، ويعاونه مارينسكو فاسيليم فلورين مساعد أول، وأرتين ميهاي أوفيديو مساعد ثانٍ.

كما تم تعيين تشيفوليت أندريه فلورين كحكم رابع بالمواجهة، فيما يتولى المجري بوجنار تاماس تقنية الفيديو ويساعده مواطنه بيرك بالاز في غرفة الڤار.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …