fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الجبلاية توجه صدمة قوية إلى الأهلي وتخمده بسهم مسموم قبل مواجهة بيراميدز سبورت بالدوري

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، صدمة قوية إلى إدارة النادي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام.

 


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره بيراميدز سبورت، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 


وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

وأوضحت الجبلاية أنها لا تنوي تعيين حكام أجانب للمباراة، وهو موقف لجنة الحكام منذ بداية مهمتها وتهدف لإنهاء المسابقة بالتحكيم المصري.

 

وأشار الاتحاد المصري، إلى أن ناديي الأهلي وبيراميدز لم يطلبا الاستعانة بالحكام الخارجية، وبالتالي سيكون هناك حكام مصريين، وفي حالة طلب حكام أجانب سيكون الاتجاه الأقوى هو الرفض.


من ناحية أخرى، ازدادت فرصة محمود البنا الحكم الدولي، لإدارة اللقاء، تحكيميًا في ظل خوضه العديد من المباريات بالقارة السمراء مؤخرًا وكفاءته العالية.

 

كما يأتي إبراهيم نور الدين ضمن الأسماء المرشحة لإدارة قمة الأهلي وبيراميدز سبورت، إلا أنه سيكون متواجد في حال تعثر وجود البنا لأي سبب.

 


ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره الفريق السماوي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

برعاية الأهلي وأليو.. صفعة إلى بيراميدز في انتقالات الصيف

 


وكشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، عن موقف رابطة الأندية من تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى، والتى تأتى قبل أيام من سفره إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن دوانز فى دورى الأبطال.

 

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: “إن مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدورى فى موعدها ولا توجد تأجيلات ولا توجد نية لذلك”.

 


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت مباراة الفريقين تأجلت بقرار من كاف، بسبب مشاركة المارد الأحمر في نهائيات كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

 

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الأولى فى دورى أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة من مباراتين بعد التعادل مع الهلال والخسارة أمام صن داونز، ولديه مباراة مؤجلة أمام المريخ السودانى.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …