fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الجبلاية تُطالب إيهاب جلال بتقليص اختيارات الأهلي في معسكر المنتخب بسبب نهائي إفريقيا

طالب مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بتقليص اختيارات لاعبي النادي الأهلي قبل بدء مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويبدأ الفراعنة معسكره المغلق تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، يوم 30 مايو الجاري، استعدادًا لمواجهتي منتخبي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات أمم إفريقيا.

وتتعارض مواعيد معسكرات المنتخب الوطني مع النادي الأهلي، الذي يستعد بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو نفس موعد انطلاق المعسكر الوطني.

وطالب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة من إيهاب جلال اطلاعهم على القائمة النهائية للاعبي الأهلي، الذين ينوي اختيارهم ضمن معسكر المنتخب المقبل.

وأكد مسؤولي الجبلاية على المدير الفني، ضرورة تقليص اختياراته للمعسكر المقبل من لاعبي فريق الأهلي، وضم اللاعبين الذين قد يعتمد عليهم ضمن التشكيل الأساسي فقط، والتخلي عن بعض لاعبي الفريق الأحمر الذين قد يتم الإبقاء عليهم كاحتياطيين.

يأتي ذلك حتى يتسنى للمارد الأحمر الاستعانة بلاعبيه لخوض مباراة إيسترن كومباني والتي تتجه النية على الأغلب لتأجيلها، وإقامتها خلال فترة التوقف الدولي، أو إقامتها يوم 15 يونيو على أقصى تقدير، وهو اليوم التالي مباشرة لنهاية فترة التوقف الدولي.

ويحاول أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لإقناع مسئولي رابطة الأندية بالموافقة على تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، دعمًا للفريق الأحمر قبل خوضه مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الحسم المرتقبة.. مشهد مؤسف لثنائي الأهلي خلال التدريبات على ملعب التتش

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …