fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الجهاز الطبي يوصي بعدم مشاركة الموهوب في المباريات الهامة.. وموسيماني يصاب بصدمة كبيرة

في إطار الحديث عن المعوقات التي يعاني منها الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبل انطلاقة الموسم الجديد على الصعيد المحلي، وبعد انطلاقته إفريقيا، يمني الجهاز الفني النفس بتعافي اللاعبين سريعاً من الإصابات التي تضربهم.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى مشاركة اللاعبين أصحاب الأداء المميز على كافة الأصعدة، وأن يكونوا فاعلين على الصعيد البدني والفني لتعدد الخيارات أمام المدير الفني.

 

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن يكون الفحص الطبي لحسين الشحات لاعب وسط الفريق هو الذي يحدد مشاركته في الصفوف الحمراء في لقاء الإياب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن جناح الفريق صاحب الامكانيات المميزة لن يشارك في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي بسبب قوة إصابته في العضلة الضامة، وبعد توصية الجهاز الطبي للأهلي بعدم مشاركته.

 

وأوصى طبيب الفريق بمنح اللاعب إجازة لفترة إضافية من التدريبات الجماعية، وعدم المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة وأن يكون اللاعب في حالة راحة من الضغوط من أجل التعافي السريع.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن الإصابة المزدوجة لنجم الأهلي ومدة عودته إلى الملاعب بعد صدمة الجهاز الفني

وحرمت الإصابة التي لحقت باللاعب في العضلة الضامة من المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وتحديداً في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض النادي الأهلي مباراته أمام بطل النيجر يوم السبت الموافق 23 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد “وي – السلام” والمقرر إذاعته عبر أثير مباراة “أون تايم سبورت”.

 

وكان موسيماني يمني النفس بعودة الشحات سريعاً، حتى لا يفقد حساسية المشاركة، بعد استعادة مستواه الكبير والمميز قبل الانضمام إلى الأهلي، وتلقيه إشادات من الجميع.

 

ويتميز الشحات بالسرعة والموهبة والمهارة العالية، والموقف الصحيح في التسليم والتسلم، والانطلاق بدون كرة إلى الأمام من أجل الوصول إلى المرمى بأقل مجهود لمن حوله.

 

ويشارك طاهر طاهر لاعب وسط النادي الأهلي بشكل أساسي في مركز الجناح وسط تواضع مستواه الفني والبدني بشكل غريب للغاية على الرغم من أداءه القوي عندما كان لاعباً في صفوف الاسماعيلي.

 

ومن المقرر أن يتخذ موسيماني العديد من القرارات الفنية الصارمة تجاه اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق، بالإبقاء عليهم على دكة البدلاء أو رحيلهم عن طريق الإعارة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …