fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الجهاز الفني للأهلي يتلقى ضربة قوية بسبب بدر بانون وتحديد موعد عودته

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، صدمة قوية بسبب إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق ومدة غيابه.

 

ويعاني بانون في الوقت الحالي من إصابة بمضاعفات فيروس كورونا على القلب، وهو ما تسبب في غيابه عن مباريات منذ يناير الماضي.

 


وكان الجهاز اللاعب قال في وقت سابق، إنه يسابق الزمن من أجل التعافي من مضاعفات فيروس كورونا، والعودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية في وقت قصير.

 


ويبدو أن فترة غياب بانون سوف تستمر مدة أطول من التي كان محدد لها وهي عودته خلال أبريل الجاري، بسبب عدم الانتهاء من برنامجه التأهيلي والعلاجي.

 

 

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق، أن اللاعب يواصل تدريباته التأهيلية وبرنامجه العلاجي، حيث من المتوقع عودته بعد نهاية شهر رمضان المبارك، أي أنه سوف يتواجد في التدريبات بداية مايو المقبل، وبالتالي قد يغيب عن المباريات الإقصائية بدوري أبطال إفريقيا حال تأهل الأهلي للدور الربع نهائي من البطولة.

 

 

من ناحية أخرى، واصل الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

 


وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني، المران بعقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News رد فعل النادي على وجود ثلاثي الفريق في برنامج رامز وحقيقة توقيع عقوبات ضخمة

 


وقام المدير الفني خلال محاضرته بالتحدث مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني التي تقام مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات.

 


وشهد المران انتظام اللاعبين الدوليين عقب المشاركة في الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 

 

ويستعد الفريق لمواجهة الهلال السوداني مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي والسلام والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 


ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …