fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الحاوي الجديد ومكروه رمضان صبحي..قمصان يجهز خطة مفاجأة لسقوط بيراميدز بكأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس في إطار منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز غداً الأحد الموافق 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وستذاع مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد إقامتها على ستاد” القاهرة الدولي” عبر قناة أون تايم سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة المحلية.

كيف يفكر سامي قمصان في مواجهة بيراميدز ؟

يطمح سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي في تحقيق الفوز غداً أمام بيراميدز من أجل إعادة ثقة الجماهير في الفريق الأحمر ومواصلة المشوار لحصد البطولة المحلية بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

ويأمل قمصان في قيادة الأهلي إلى الدور التالي في ظل اقترابه من تسليم المهمة الفنية للمدرب الأجنبي الجديد الذي سيعلن عنه خلال أيام من جانب مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب وتحديداً بعد مواجهة بيراميدز بكأس مصر.

ويدرس سامي قمصان في الدفع بعدد من اللاعبين بتشكيلة الأساسية وأجراءت بعض التغييرات في ظل النقص العددي التي يعاني منه المارد الأحمر بسبب الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

ويفكر مدرب الأهلي في إشراك اللاعب زياد طارق بالجناح الأيمن وإراحة الجنوب إفريقي بيرسي تاو على دكة البدلاء نظراً لتذبذب مستواه في الفترة الأخيرة إلى جانب طاهر محمد طاهر في الجبهة اليسرى في ظل غياب أحمد عبد القادر للإصابة مع الاعتماد على محمد شريف كرأس حربة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز :

ومن المتوقع أن يبدأ قمصان أمام بيراميدز بتشكيل مكون من :

محمد الشناوي في حراسة المرمى

علي معلول ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، كريم فؤاد في الدفاع

أحمد نبيل كوكا ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة في الوسط

طاهر محمد طاهر ، محمد شريف ، زياد طارق في الهجوم

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة نادي بتروجيت في دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر النسخة الماضية

إقرأ أيضاً :

صفقة رفضها فايلر وعشقها البدري..فهل يحسمها الخطيب ومنصور؟

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …