fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الحضري يفتح النار على إكرامي والشناوي وناجي..ويكشف الفترة الأسوأ في تاريخه

أكد عصام الخضري، الحارس التاريخي لمنتخب مصر، أنه لا يحتسب فترة لعبه لنادي الزمالك في موسم (2010-2011)، مشيرا إلى أنه لم يُوفق خلال الأربعة أشهر التي قضاهم بين أسوار القلعة البيضاء.

وقال الحضري “انتقلت للزمالك كلاعب محترف، ولعبت له مدة أربعة أشهر لكني لم أُوفق”.

وأضاف: “لم تكن الظروف جيدة وقتها وغاب الاستقرار عن نادي الزمالك، وكان الفريق دون المستوى الذي يؤهله للفوز ببطولة الدوري”.

وأكمل: “على المستوى الفني، لم أُوفق في الأربع أو خمس مباريات التي لعبتها مع الزمالك، وشعرت أنه سيكون هناك مشاكل، فرحلت إلى المريخ السوداني بعد إيقافي في الدوري المصري من الفيفا لمدة 4 شهور”.

وأتم صاحب الـ47 عاما قائلا: “أطلب محو الأربعة أشهر التي قضيتهم في الزمالك من تاريخي لأنني لم أوفق ولم أستكمل عقدي، لذلك أعتبر فترة لعبي للزمالك غير حسوبة، مع كامل احترامه للنادي وجماهيره“.

وكشف عصام الحضريعن موقف غريب حدث معه في بطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017، جمعه بشريف إكرامي حارس الأهلي.

وقال بعض اللاعبين في الجابون بعد إصابة شريف إكرامي وأحمد الشناوي وصل لهم شعور بأنني السبب في ذلك وعمل بعض السحر لهم”.

وأضاف:” خلال تدريبات المنتخب في الجابون كنت ارتدي انا وشريف إكرامي “جاكت مطر” وذات مرة وصل” الجاكت الخاص به إلى غرفتي عن طريق الخطأ فطلبت من عامل غرفة خلع الملابس في المنتخب اعادته لشريف إكرامي”.

وتابع: “شريف إكرامي رفض أخذ ” الجاكت” الخاص به خائفا من وجود به سحر وطلب من العامل إعادته لي”.

وأتم الحضري تصريحاته:” طلبت من عامل غرفة خلع الملابس للمنتخب بشراء “جاكت” جديد لشريف إكرامي بدلا من الأخر الذي رفض اخذه منه”.

وزاد “أحمد ناجي عندما ابلغني انني الحارس رقم 3 قبل بطولة الجابون، قمت بالرد عليه بشكل غير جيد وبكيت كثيراً بسبب عدم المشاركة الأساسية، ولكن عدت للتشكيل الأساسي بعد إصابة أحمد الشناوي، حققت بطولات كثيرة ساهمت في تحسين شكل ناجي”.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …