fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الحضري يكشف عن قرار خطير تراجع فيه محمد صلاح.. وأكبر «غلطة» ارتكابها في حياته مع الأهلي

كشف عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتتخب مصر الأسبق، ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، عن بعض كواليس غرفة ملابس المنتخب بعد الخسارة من السنغال وضياع حلم التأهل لمونديال كأس العالم قطر 2022.




وفشل منتخب مصر في التاهل لمونديال كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة امام السنغال في مباراة الإياب بركلات الجزاء الترجيحية 3/1، حيث شهدت هذه المباراة بعض الأحداث المؤسفة من جماهير السنغال ومنها توجيه الشتائم والسباب للاعبوا المنتخب وبالأخص الدولي المصري محمد صلاح، ومحمد الشناوي حارس المنتخب، بالإضافة إلى تعمد إيذاء الجماهير المصرية أثناء المباراة.



وقال “الحضري”، في تصريحات تلفزيونية إن لاعبي المنتخب السنغالي يلعبون في أفضل أندية على مستوى قارة أوروبا مثل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وتشيلسي ونابولي، موضحًا: “لعبنا في أجواء كلها ضغط عصبي وشحن جماهيري وليزر”.



وأضاف الحضري، قائلًا: “كان معانا 23 لاعب، يعني 23 عقلية منعرفش بيفكروا ازاي، كل لاعب وله عقليته، وبرضة ضربات الجزاء حظ، ممكن أصد خمسة وممكن مصدش واحدة، وبالنسبة لمحمد صلاح، في نهائي أفريقيا، قالوا إن ازاي صلاح ميشوطش ويشوط الخامسة، ولما شاط أول واحدة قالوا غيرتوا ليه؟!”.



وأردف: “مكناش عارفين نخرج بعد الماتش بساعتين وربع، الجمهور خلص احتفال مع اللاعبين ودخلوا الممر، وكنا زعلانين والدكتور أشرف صبحي اتكلم مع اللاعبين، واللي كان بيعيط وزعلان وكان متعصب”.




وتابع: “صلاح اتكلم معانا في إنه يعتزل، قال ميقدرش يقولنا دلوقتي، لأننا كنا في وقت هزيمة وممكن يطلع أي حاجة”.



أكد عصام الحضري أن الخطأ الوحيد في حياته، أنها غادر النادي الأهلي، متابعًا: “عاوزاني أقول إني غلطان؟! أنا غلطان يا أهلي”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …