fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الحقيقة الكاملة بعد أنباء اقتراب الونش من الأهلي.. و4 أسماء تحسم انتخابات الزمالك

دارت العديد من الأقاويل الخاصة برحيل عدد من نجوم القطبين المشاركين في بطولة كأس العرب إلى الأندية الخليجية، حيث ترددت خلال الفترة الأخيرة بعض التصريحات الخاصة بهذا الرحيل.

 

وحسم النادي الأهلي مصير اللاعبين الذين وردت إليهم العديد من العروض الخليجية، وعلى رأسهم أكرم توفيق وعلي معلول وبدر بانون ومحمد شريف ومحمد مجدي “قفشة”، بالإبقاء عليهم خلال الفترة المقبلة وعدم رحيلهم لأي من الأندية الأخرى مهما بلغت الإغراءات.

 

ووفقاً لخالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، ولاعب الزمالك السابق، أن ظهور محمود حمدي “الونش” لاعب الزمالك ومدافع المنتخب الوطني بصورة تجمعه مع أكثر من شخص سعودي تعود لأسباب أخرى غير المتداولة.

 

وأضاف الغندور في تصريحاته الإذاعية، أن “الونش” تجمعه صداقات متعددة في الخليج ومنها السعودية، وأن اللاعب توجه بالفعل إلى السعودية من أجل إجراء عمرة، فضلاً عن زيارة العديد من الأصدقاء المقربين هناك.

 

وأوضح الغندور أن اللاعب لن يرحل عن صفوف نادي الزمالك كما أشيع، وأن اقترابه من النادي الأهلي السعودي على سبيل الشائعات فقط والاجتهادات الصحفية، وأن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً:

مخضرم الزمالك يطالب كيروش باستبعاد نجم الأهلي ويناشد موهوب القلعة الحمراء بالرحيل

ونشر “الونش” صورة مع الأصدقاء الخليجيين، ما جعلت الجماهير تربطه بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد الظهور المميز مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي حصلت مصر فيها على المركز الرابع.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن هناك العديد من المفاجآت التي قد تحدث في الانتخابات المقبل عليها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف الغندور أن هناك العديد من الأسماء المرشحة والتي قد تخوض السباق الانتخابي على مقعد رئيس النادي، وعلى رأسها مرتضى منصور، وأحمد مرتضى منصور، وحسين لبيب، بالإضافة إلى أحمد سليمان أيضاً.

 

وأوضح الغندور أن كل الأمور متاحة أمام الجميع للدخول في المعترك المقبل، لافتاً إلى أنه من الوارد أن يخوض مرتضى الانتخابات بنفسه وقائمته أيضاً، بينما شدد على أن أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس في المجلس السابق خارج الانتخابات لأسباب قانونية أخرى.

 

يذكر أن نادي الزمالك يعاني على الصعيد المادي، وأن الأزمات العديدة مازالت تضرب في أعماق النادي، بالإضافة إلى الأمور الخاصة بتجديد تعاقد اللاعبين الموشكة عقودهم على الانتهاء.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …