fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الحلقة المفقودة.. الاهلي يجد ضالته ويراقب صفقة “كيروش” في الشتاء

يفكر جهاز الكرة  في صفوف النادي الأهلي، في ضم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الفريق مشوار المنافسة على لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى لقب الدوري الممتاز.

 

وكان المارد الأحمر قد تمكن في الفترة الماضية من الوصول إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تخطي الزمالك في لقاء القمة والفوز بنتيجة 5/3 ليتصدر الفريق الأحمر مسابقة الدوري.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تفكير قوي في القلعة الحمراء بضم مدافع قوي خلال الفترة القادمة.


وكان على رأس المرشحين باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر، ولكن جاء المستوى الضعيف الذي ظهر به اللاعب في الفترة الماضية ليجبر الأهلي على التراجع عن فكرة ضمه بشكل كبير.



ويتصدر المشهد في الوقت الحالي “أحمد ياسين” مدافع فريق البنك الأهلي، حيث يخضع اللاعب لمتابعة قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء لحسم موقفه بعد ترشيحه في الفترة الماضية من جانب بعض وكلاء اللاعبين.

 



ويبلغ أحمد ياسين من العمر 24 عاما وكان قد انضم لصفوف البنك الأهلي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة بعد تمسك محمد يوسف المدير الفني السابق للبنك الأهلي في ضمه.



وتمكنت إدارة البنك بعد ذلك من تفعيل بند شراء اللاعب بعد أن ظهر بشكل جيد، في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ضمه لقائمة الفراعنة.



ويجيد أحمد ياسين اللعب ايضا في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى تألقه في مركز المساك وهو ما يمنح الجهاز الفني للفراعنه العديد من الحلول.


ويضع النادي الأهلي أحمد ياسين تحت المتابعة في الوقت الحالي، وذلك لحسم موقفه من ارتداء القميص الأحمر من عدمه، خاصة أن الفريق يبحث عن ضم مدافع قوي.

 

شاهد ايضا..

بعد خماسية القمة.. بيراميدز يثأر للزمالك ويوجه 4 ضربات إلى الأهلي

 

 

البنك الأهلي: نطمح في المشاركة بالكونفيدرالية.. ولدينا عناصر آخرى تستحق اللعب بالمنتخب

 

وفي نفس السياق أكد اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، أن طموحات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي تعتبر كبيرة، وقال أشرف نصار في تصريحات تليفزيونية “لدينا حلم بالتواجد في المربع الذهبي والمشاركة في الكونفيدرالية خلال الموسم المقبل”.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …