fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الحلم الاهلاوي يتحقق.. عضو مجلس إدارة يكشف تفاصيل جديدة بشأن بناء الاستاد

تنتظر جماهير النادي الأهلي، تحقيق الحلم الذي طال انتظاره خلال الفترة الأخيرة، بشأن بناء الاستاد وخوض الفريق الأحمر مبارياته على هذا الملعب، على غرار ما يحدث مع الأندية العالمية، لاسيما أن الأهلي يسير على النهج الأوروبي.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي أتم اتفاقه مع راعي ملعب بايرن ميونخ، لوضع اسمه على الاستاد الجديد الذي سيتم انشائه بمقر النادي بالشيخ زايد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” الأهلي توصل لاتفاق مع أحد الشركات التأمين الكبري والتي يطلق اسمها على ملعب نادي بايرن ميونخ” أليانز”، سوف تحمل اسم ستاد الأهلي”.

وتردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع أحد الشركات القوية، خلال الفترة الحالية، لبدا العمل في ستاد الأهلي وبناء الحلم الاهلاوي.

ونشر محمد سراج الدين مساء اليوم الأحد صورة له برفقة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل الحديث عن بعض الأمور التي تخص ميزانية النادي الأهلي والحلم الطول الذي يسعى له مجلس الإدارة في تحقيقه خلال الفترة الأخيرة.

وكتب محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الحمد لله أكبر ميزانية في تاريخ الأندية المصرية تصل لـ٣ مليار جنيه التتويج بالسوبر المصري الانتهاء من فرع التجمع وهو على وشك ايام من الافتتاح في اكبر حقبة وطفرة إنشائية في تاريخ النادي أكبر عقد رعاية للمشروع الحلم يضاهي أرقام الأندية الأوروبية الصف الأول في رتوشه الأخيرة بعد سنوات من العمل الشاق في هذا الملف هكذا نرد بالعمل كمجلس إدارة ولازال وكل ما تقل أدبك أكتر كل ما هنشتغل أكتر ولن نندرج مرة أخرى لمقام أو وضع أصغر وأبعد كثيرا من حجمنا”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …