fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الحيرة تطول موسيماني قبل الحسم.. ولجنة التعاقدات تطالبه بكلمة نهائية بشأن الدولي المصري

يسعى النادي الأهلي إلى إنهاء صفقته المميزة الأولى في الانتقالات الصيفية المقبلة، والحسم المبكر للعديد من الصفقات الهامة التي يتطلع الفريق أن يحصل عليها من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل.

وتنطلق لجنة التخطيط والتعاقدات بالأهلي في كل الاتجاهات سعياً للوصول إلى اللاعبين الذين يمتلكون قدرات تتماشى وحجم وقوة النادي الأهلي للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الجاري من أجل تكرار إنجاز الثلاثية.

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي البحث عن لاعب من الطراز الفريد في مركز المهاجم وآخر في الجناح وثالث في صناعة اللعب، وهو ما تحاول اللجنة البحث عنه بكل قوة من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية.

ورشحت لجنة التخطيط والتعاقدات التفاوض مع عمر مرموش لاعب المنتخب الأولمبي وفولفسبورج الألماني والمعار إلى فريق سانت باولي، حيث عرض اللاعب من قبل وكلاء اللاعبين، ومن جانب اللجنة عرضت الأمر على المدير الفني بيتسو موسيماني.

ولم يحسم المدير الفني الجنوب إفريقي قراره النهائي من ضم مرموش، صاحب الامكانيات المميزة، حيث يشارك اللاعب بشكل متميز مع فريقه الحالي، واستطاع أن يحرز العديد من الأهداف وصناعة الأهداف الأخرى لخط الهجوم.

ولعب مرموش في صفوف وادي دجلة ويتطلع إلى ارتداء قميص المنتخب الوطني المصري الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، واستطاع أن يحرز مع فريقه الحالي 5 أهداف مؤثرة.

وعرضت لجنة التخطيط اللاعب على موسيماني، بعد إعطاءه “السي دي” الخاص باللاعب من أجل البت في الأمور، حيث تنتظر عرضه مرة أخرى على المدير الفني للتأكد من مدى احتياجه للاعب من عدمه قبل الدخول في المفاوضات.

وهو الأمر نفسه الذي قدمته اللجنة إلى موسيماني بشأن اللاعب الليبي حمدو الهوني للبت في مصيره من قبل موسيماني، حيث خاطبته لجنة التعاقدات بتأجيل المفاوضات من قبل بيراميدز الذي يزاحم في الصفقة بكل قوة لحين الحصول على القرار النهائي من المدير الفني الجنوب إفريقي.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على المهاجم الإفريقي الذي طلبه الحصول عليه من الإدارة، تحسباً لعدم استقدام الأسماء التي استقر عليها وعلى رأسها موليكا وفي المرتبة الثانية خاما بيليات.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …