fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الخطيب: اشعر بأنني عاجز عن الشكر واجتهد من أجل إسعاد هؤلاء

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، إن ظهور قيادات الأهلي في وسائل الإعلام قليل، لأن المجلس موجود لوضع سياسات، وهناك مدير تنفيذي، ومدير للكرة، ومدير نشاط رياضي، ومدير تسويق، ومدير لقطاع الناشئين، وغيرهم من المسئولين في النادي هم المنوط بهم الحديث.

وأكد الكابتن الخطيب أن أعضاء المجلس لا يتحدثون، لأن لديهم أعمالا أخرى، تتمثل في التخطيط، على أن يكون هناك آخرون يتحدثون بشكل مستمر عن سياسة النادي.

وتحدث الكابتن الخطيب عن الفوز ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة، قائلاً: «هذا فضل من ربنا.. لدرجة أنني أشعر بأنني عاجز عن الشكر».

كما وجه رئيس النادي الشكر إلى جمهور الأهلي، لأنه الداعم الرئيسي والأساسي للفريق، مُعلقًا: «لقد رأيت النجمة التاسعة عندما خسرنا من صن داونز الجنوب إفريقي الموسم الماضي، وبعدما فشلنا في التعويض بلقاء العودة، لأنني وقتها لمست مدى دعم الجمهور الرائع للفريق منذ هذا اليوم، حتى تحقق الحلم في الموسم التالي».

وأشار إلى أن الجميع في النادي يعمل بإخلاص واجتهاد من أجل إسعاد الجماهير، وأوضح أنه تحدث مع لاعبي الفريق عقب التتويج الإفريقي، قائلا: «قلت لهم أنتم تستحقون هذا الإنجاز، لأنهم عاشوا ضغوطًا شديدة واجتهدوا فاستحقوا النجمة التاسعة في النهاية».

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …