fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الخطيب في حيرة.. رابطة الأندية تمنح موسيماني قُبلة الحياة لاستمراره في قيادة الأهلي

توّج فريق  طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3-2، بعد أنتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي، خلال المباراة التى جمعتهما أول أمس مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب.


وأصدرت إدارة الأهلي برئاسة الخطيب، قرارًا  بخصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، ومثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني.


وتم تطبيق قرار الخصم بنسبة مالية معينة على باقي أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقًا لرواتبهم.

لكن يبدو أن موسيماني غير راضٍ على هذه العقوبة، والتي أدخلته في أزمة قوية مع إدارة الأهلي، التي ردت وأكدت أن الأهلي كما يمنح المكافآت في حالة الفوز، فيجب سحبها وقت الخسائر وتراجع أداء الفريق.


وتسعى إدارة الأهلي لتقييد الأزمة والعمل على عدم حدوث خلاف بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة، من أجل تحقيق الاستقرار والهدوء الفني داخل الفريق.



ومن جانبه كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، والرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، تفاصيل جديدة حول استكمال مسابقة كأس مصر، وتأثيره على الموسم الجديد للدوري الممتاز.



وقال “دياب”، في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج “أوضة اللبس”، تقديم أحمد حسام ميدو، إنه إذا انتهي كأس مصر هذا الموسم في شهر 11، فلن ينتهي الدوري الجديد في شهر 6 أو 7 أو 8 على أقل تقدير.


وأكد أن أعضاء الرابطة وجميع أعضائها يدروس بداية ندرس دوري الموسم الجديد في شهر أكتوبر القادم، وهو ما يؤثر على اتخاذ قرار باستكمال مسابقة الكأس.


أما من جانبه توقع أحمد حسام ميدو إلغاء بطولة كأس مصر، لافتًا إلى أنه إذا وافقت رابطة الأندية علي استمرار الكأس وبداية الدوري الجديد في ديسمبر، فهذا يعني أن الأندية “تنتحر”.


وأوضح أن تلاحم المواسم “انهيار اقتصادي” للأندية، وأؤيد فكرة إقامة دوري play off من دور واحد.


إقرأ أيضًا..

إقالة وشيكة لموسيماني من الاهلي واقتراح بعودة فايلر.. وأمير توفيق يتحرك لعرض قائمة المرشيحن

بعد خسارة لقب السوبر.. موسيماني يستفز لجنة التخطيط بـ5 إجراءات غريبة

ليس غرامة الـ300 ألف جنيه فقط| الخطيب يشعلها بـ4 فرمانات جديدة وموسيماني في خطر



وأيد ميدو قرار مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعقاب اللاعبين والجهاز الفني، مضيفًا: “القرار صحيح 100% انا لكن لو انا مكان الخطيب لما أعلنت العقوبة علي الملأ، وانتظرت رد فعل اللاعبين، وإذا كان رد الفعل إيجابي لقمت بتخفيضها”.



وتخشى الأهلي تخشى مباراة دور الـ16 في كأس مصر، السبت القادم، أمام إنبي، حيث ينتأب الجمهور الأحمر والإدارة شعور بالقلق من المواجهة واحتمالية الخسارة والخروج.



وإلغاء بطولة كأس مصر، يمثل طوق النجاة بالنسبة لموسيماني، الذي مهدد بالإقالة والرحيل حال فشل التتويج ببطولة الكأس، ومن ثم ليس الفوز وحده بس لكن الأقرب هو مواجهة الزمالك والفوز عليه.



لكن موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، علم من مصادر مقربه ، أنه تم وضع بعض أسماء المدربين من أجل التفاوض معهم حال توجيه الشكر لموسيماني.


وأكدت المصادر المقربه، أن قرار الإقالة في يد الخطيب، وهو ما سيحسمه الفترة القادمة، حال التأكيد على خوض مباريات كأس مصر، أو إلغاء المسابقة.

 

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …