fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الخطيب وموسيماني ومنصور.. تفاصيل اجتماع الثلاثي وقرار عاجل من رئيس الأهلي

يعقد مسئولي الأهلي برئاسة مجلس الإدارة محمود الخطيب، عدة اجتماعات طارئة لحل أزمة خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتأثير تلك الخسارة على لاعبي فريق الكرة.

ولم يعود بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، مع الجهاز الفني للاهلي من المغرب بعد خسارة نهائي أفريقيا، بسبب حضوره دورة تدريبية في المغرب خاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وعقد الخطيب عدة جلسات مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة، وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، من أجل مناقشة أوضاع فريق الكرة، ومعرفة طلبات المدير الفني بشأن الصفقات.

وبسبب تواجد موسيماني في المغرب، وعودته السبت القادم، أصدر محمود الخطيب قرارًا عاجلًا، بعد قيادة سامي قمصان فريق الأهلي في مواجهة الدفاع الجوي، اليوم على ملعب مختار التتش.

تفاصيل الاجتماع الثلاثي وقرار الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اليوم الثلاثاء.

وأوضح الأهلي أن الخطيب عقد اجتماع بحضور موسيماني عبر منصة “زووم”، نظرًا لتواجد المدير الفني في المغرب للحصول على الرخصة التدريبية “كاف برو”.

وأقيم الاجتماع بحضور كلًا من ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وأيضًا لجنة التخطيط التـي تضم محسـن صالح وزكريا ناصـف.

ومن المقرر أن يشهد اجتماع الأهلي مناقشـة العديـد مـن الملفات الخاصة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات، سواء من ضم لاعبين جدد ومعرفة موقف المدرب من الحاليين.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة المصري بالسلوم يوم 12 يونيو المقبل في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر للموسم الحالي.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …