fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

الخطيب يتحرك لضم بديل معلول في صفوف الأهلي.. تابع التفاصيل

في إطار الحاجة الماسة من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الصفوف وإيجاد صف ثاني وثالث في كل مركز خوفاً من عدم مضي الأمور على النحو الأمثل، يعكف النادي الأهلي إلى الحصول على اللاعبين المميزين.

 

ويريد النادي الأهلي العديد من اللاعبين المميزين الذين يرغبون في ارتداء القميص الأحمر، والآخرين الذين يتألقون مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وأثبتوا جدارتهم على الصعيد البدني والفني في بطولة كأس العرب الجارية حالياً في قطر.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية على شاشة etc فإن مسئولي النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب دخلوا في مفاوضات مع مروان داود الظهير الأيسر لنادي إنبي والمنتخب الوطني.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته التليفزيونية، أن الأهلي يدرس التعاقد مع اللاعب صاحب الاداء المميز بعد تألقه بقوة في المباريات الأخيرة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وعلى رأسهم مباراة الأردن الماضية، ونجاحه في تسجيل هدف رائع، خاصة أن الإدارة تسعى لتجديد العاقد مع علي معلول.

 

ومن المقرر أن يضع النادي الأهلي النقاط على الحروف بشأن التعاقد مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول، والذي لم يجدد تعاقده حتى الآن مع الفريق الكروي الأول، وتم تأجيل المفاوضات التي يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات إلى ما بعد لقاء السوبر الأفريقي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ورطة كبيرة يقع فيها الأهلي قبل مباراة السوبر الأفريقي

وتأكدت مشاركة معلول مع المنتخب التونسي في المباراة التي سوف يواجه فيها نظيره المصري في نصف نهائي بطولة كأس العرب الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء.

 

وشدد شبانة على أن موسيماني طلب تسويق محمود وحيد بعد استبعاد اللاعب من قائمة المباريات الأخيرة، وعدم الاعتماد على جهوده بشكل منتظم خلال الفترة الماضية، حيث اقترب إلى الرحيل لنادي طلائع الجيش خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأوضح أن داوودا سوف يكون أحد العناصر الهامة في صفوف النادي الأهلي، بعد إتمام التعاقد مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي إنبي ومعرفة المقابل المادي الذي سوف يتم تحديده مقابل رحيل اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة الفريق الهامة أمام الرجاء المغربي والمقرر لها 22 ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية على بطولة كأس السوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …