fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الخطيب يتحفظ على طلب الاتحاد الإفريقي قبل مونديال الأندية وشرط وحيد للموافقة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية ستنطلق بالإمارات، خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، وسيخوض الأهلي أولى مبارياته أمام فريق مونتيري المكسيكي، في الخامس من الشهر ذاته.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة الجنوب إفريقي موتسيبي، وجه دعوة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون يوم 6 فبراير المقبل.

 

واقترب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من الغياب عن حضور نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تجرى فعالياتها حاليا بالكاميرون.

 

 

ومن المنتظر أن يستضيف الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي، المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث حصل بيبو على خطاب رسمي لحضور المباراة النهائية.

 


ومن المنتظر أن يغيب الخطيب عن نهائي كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، حيث سيكون من الصعب السفر إلى هناك بسبب مشاركة الفريق الأول في كأس العالم للأندية.

 


ويقترب الخطيب، من رئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى الإمارات نهاية الشهر الجاري، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومن ثم سيكون من الصعب سفر رئيس الأهلي إلى الكاميرون لحضور نهائي «الكان»، الذي يقام يوم 6 فبراير المقبل.

 


واستقر بيبو، حال عدم سفره لرئاسة بعثة الفريق كأس العالم للأندية، سيقوم بإسنادها إلى حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يحدد موعد حسم موقف موسيماني من الاستمرار في الفريق.. تفاصيل مهمة

 


وكان باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أرسل رسالة لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لحضور نهائي بطولة الأمم الأفريقية، التي تجرى فعالياتها حاليا بالكاميرون، يوم 6 فبراير المقبل، على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي.


وجاء نص الدعوة كالتالي:


“عزيزي محمود الخطيب.. أتمنى لك ولجميع أحبابك سنة سعيدة وجديدة مليئة بالخير.. وبالنيابة عن الكاف وجميع الدول الأعضاء به، نود أن ندعوكم لحضور نهائي بطولة الأمم الأفريقية التي تجرى حاليا بالكاميرون، وذلك يوم الأحد 6 فبراير المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكاميرون على الملعب الأوليمبي بمدينة ياوندي، وسوف يتواصل فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مع الإدارة المختصة لتوضيح الأمور كافة الخاصة بدعوتكم”.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …