fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الخطيب يتخذ فرمان جديد مع اللاعبين بعد الصعود.. وموسيماني يتحدث عن الدور الأكبر المنتظر

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قراراً هاماً للغاية مع اللاعبين والجهاز الفني بعد الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

وقرر “بيبو” تهنئة اللاعبين على الوصول لنصف نهائي البطولة، مشيداً بالالتزام الفني والبدني في الملعب رغم ضغوط المباريات الكبيرة والكثيرة خلال الفترة المؤخرة.

وقرر رئيس النادي الأهلي مضاعفة مكافآت الفوز بعد الصعود إلى نصف النهائي، مطالباً اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير والتركيز في البطولة القادمة ومواجهة نهضة بركان المغربي واللعب بقوة الأبطال للمنافسة على اللقب.

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، حيث يطير الفريق إلى الدوحة مباشرة من أجل الاستعداد المبكر للقاء دون الرجوع إلى القاهرة مرة أخرى منعاً لإهدار الوقت.

من جهة أخرى، يرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق استحق الصعود بجدارة إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية، مطالباً اللاعبين بضرورة الوصول إلى النهائي بجدارة الأبطال وتحقيق البطولة.

وأضاف موسيماني في تصريحاته لقناة الأهلي أن الفريق واجه منافس قوي وشرس، واستطاع أن يحجمه وأن يتعامل بشكل جيد في لقاء استثنائي، لافتاً إلى أن الفريق بالكامل كان حريص على خوض المباراة بشكل تكتيكي بسبب إمكانيات لاعبي صن داونز.

وثمن المدير الفني للنادي الأهلي الخروج من المباراة مثلما تم التخطيط لها بنسبة كبيرة للغاية، لافتاً إلى أن هدف ياسر إبراهيم كان له دور كبير في الخروج بالنتيجة، مشدداً على أن الفريق قتل أحلام المنافسة بالريمونتادا التي كان يتطلع إلى تحقيقها، مشيراً إلى ضرورة حصد اللقب العاشر لإسعاد الجماهير الغفيرة.

وفاز الأهلي على صن داونز الجنوب إفريقي في مجموع المبارتين 3 – 1، حيث حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفي طاهر طاهر وصلاح محسن، وجاء الهدف الوحيد في لقاء الإياب عن طريق ياسر إبراهيم بينما أحرز لصن داونز ليبوسا في ق 30 من كرة رأسية صعبة على الشناوي.

وأجاد اللاعبين بشكل كبير في التعامل مع المباراة من الناحية التكتيكية بالإضافة إلى الوصول لمرمى الخصم في مناسبات قليلة، ولكن الإلتزام الدفاعي بالمباراة ساهم في خروج الفريق بنتيجة إيجابية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …